سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة المعروفة إعلاميًا بـ حمزة مون بيبي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب تورط شخصيات معروفة بالتشهير وابتزاز نجوم مغاربة وعرب

سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة المعروفة إعلاميًا بـ "حمزة مون بيبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة المعروفة إعلاميًا بـ "حمزة مون بيبي"

الفنانة المغربية سلمى رشيد
الرباط ـ منير الوسيمي

علقت الفنانة المغربية سلمى رشيد على تورط مواطنتها الفنانة دنيا بطمة في القضية المعروفة إعلاميا بعصابة "حمزة مون بيبي" في ظل ما تحظى به من اهتمام إعلامي وجماهيري كبيرين بسبب تورط شخصيات معروفة بالتشهير وابتزاز نجوم ومشاهير مغاربة وعرب، وقالت سلمى إنها ليست فرحة بتورط دنيا في هذا الحساب.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية على هامش حضورها فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان "كازا آرت" بمدينة الدار البيضاء قائلة: "يمكن الناس يستغربوا من جوابي لكن أنا مفرحناش نهائيًا بالعكس وللأسف هذا شيء واقع، وأنا بقات فيها بقات في بنتها أكتر أنا أمْ حاليًا ومنبغاش فيها هذا إحساس الأم إن البنت بعيدة على ابنتها صعيب".

واستطردت: "هاجمني وسبني وفعل كل شيء ولكن أنا مقعداش أشوف هذا يسب وهذا مثالي لكن أنا مركزة فقط على فني ومشواري الفني والله يوفق الجميع ويسهل للجميع".

من جانبها ردت دنيا بطمة على طريقتها على تصريحات سلمى رشيد وذلك من خلال حسابها عبر "إنستغرام" مستخدمة خاصية "الاستوري" ونشرت صورة لها برفقة ابنتها الصغيرة "غزل" وعلقت قائلة: "ناري غزل شحال بعيدة بيني وبينها صبع ديال التيساع عمري دايمًا معايا حتى النوم"، في إشارة إلى أنها لم تبتعد عن ابنتها كما صرحت سلمى رشيد بواقع إحساس الأم.

ويأتي تعليق سلمى رشيد على تورط دنيا بطمة في هذا الحساب رغم الخلافات القائمة بينهما؛ فمن المعروف أن هناك مناوشات تدور غالبيتها حول الأمور الفنية ومن هي الفنانة الأفضل في المغرب علاوة على اتهام دنيا بطمة سابقًا لسلمى رشيد بسرقتها لقب سفيرة القفطان المغربي منها ناهيك عن مهاجمتها لها بشكل مستمر.

وكانت قد استدعت الشرطة المغربية متحولا جنسيا يُدعى نوفل بن موسى الملقب بـ"صوفيا طالوني" للتحقيق معه بعد ورود اسمه على قائمة المشتبه بهم في التورط بتهم التشهير بنجوم ومشاهير مغاربة وعرب في القضية المعروفة إعلاميا بعصابة "حمزة مون بيبي".

وأصدرت السلطات الأمنية المغربية مذكرة دولية لإلقاء القبض على مصممة أزياء مغربية مقيمة في الإمارات وتُدعى عيشة عياش، ووفقا لمواقع محلية في دولة المغرب قالت إن السلطات اشتبهت بتورطها مع عصابة "حمزة مون بيبي"، في التشهير بالفنانين والابتزاز والمتاجرة بالبشر.

فيما أكدت مواقع محلية أن المحكمة الابتدائية في مراكش قررت الاثنين، تأجيل محاكمة "الهاكر" المتورط في القضية حتى الثلاثاء المقبل الـ 21 من يناير بغرض استدعاء الضحايا و الشهود، والمتورط المذكور هو طالب من مدينة أغادير جنوب المغرب ويحاكم في حالة اعتقال بالعديد من التهم بينها توزيع ادعاءات كاذبة بقصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.

ويشغل ملف قضية "حمزة مون بيبي" الرأي العام المغربي خاصة والعربي عامة في ظل استمرار التحقيقات وعدم إصدار أي أحكام على المتورطين حتى الآن، ويجري التحقيق في هذه القضية مع بعض المتورطين وهم في حالة اعتقال منهم سكينة غلامور، ومراسل موقع إلكتروني، وشرطي، وشخص آخر شهير بمول الفيراري، وآخرون يتم التحقيق معهم في حالة سراح منهم المطربة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بعد دفعهما كفالة مالية.

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

سلمى رشيد تؤكد أنها أول فنانة عربية تتخطى الـ 150 مشاهدة على "اليوتيوب"

سلمى رشيد تُنجب مولودها الأوّل وتشارك جمهورها فرحتها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة المعروفة إعلاميًا بـ حمزة مون بيبي سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة المعروفة إعلاميًا بـ حمزة مون بيبي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates