أصالة نصري تنشر رسالة مؤثرة على إنستغرامبعد انفصالها
آخر تحديث 21:29:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنه لا بد من الاختيار حين الدخول في نفق

أصالة نصري تنشر رسالة مؤثرة على "إنستغرام"بعد انفصالها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة نصري تنشر رسالة مؤثرة على "إنستغرام"بعد انفصالها

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة ـ محمد الشناوي

يبدو أن الحزن لم يفارق الفنانة السورية أصالة نصري، منذ إعلان طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان، قبل نحو أسبوع، فرغم كلمات أغنيتها الجديدة "شامخ" التي توحي بالصمود أمام الصدمات، إلا أن طريقتها وأسلوبها مؤخرا بين عكس ذلك فتحولت الفنانة المعروفة بالمرح والابتسامة لشخصية حزينة وعصبية وهو ما ظهر في آخر لقاءاتها الصحفية.

وكتبت أصالة عبر حسابها بإنستغرام تقول: "حين يصل الألم صميم الروح ويعبث بها، والذهول يغلف القلب بورق رقيق من حديد لم تصقل أطرافه، وحين يغسلنا الدمع تارة وتارة أخرى كالزجاج يسكن العين ولا ينكسر".

وأضافت النجمة السورية في منشور يغلب عليه الحزن: "حين لا يصبح للعتاب معنى، وحين ندخل النفق الذي لا نرى نهاية له، هنا ورغم الألم غصبا عنا نختار، فإن تمسكت الروح بالألم وصممت، القلب المحب لا ينبض ولا يبقى إن لم يكن شامخا".

ثم ختمت أصالة منشورها بالترويج لأغنيتها "شامخ" التي يبدو أنها لم تأخذ منها سوى اسمها أما صفة الصمود فلم تتحملها أنوثة أصالة.

وفاجأت أصالة نصري جمهورها قبل أسبوع وأعلنت خبر انفصالها نهائيا عن زوجها بعد تكهنات تشير إلى ذلك طوال فترة طويلة مضت.

وكتبت أصالة عبر حسابها على إنستغرام: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدا، سأبقى دائما أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

وبعد أيام من الانفصال طرحت أصالة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "شامخ" التي تقول كلماتها: "حروف الصمت مكسورة فصدري صوت يجرحني.. بصرخة ما وصلت سمعي.. ولا حتى درت عنى.. تكسر في عيوني الدمع.. بعد ما جمده عزى.. وصارت عزتي لنفسي.. هي أكثر ما يكسرني.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف في همسي.. وأنا أدارى وأنا داري.. كثير الصبر يقهرني.. جروح وجارحي مسموح.. لا أشره ولا أحكي.. وإلا منى سمعت الجرح.. إذا بشكي يعاتبني.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف في همسي.. وأنا أداري وأنا داري.. كثير الصبر يقهرني.. وأنا مقدر عليه ادعى.. على غيره أنا بدعي.. وأنا حسبي على غيره.. ولو ما كان ظالمني.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف في همسي.. وأنا أداري وأنا داري.. كثير الصبر يقهرني".

وهي الأغنية التي اعتبرها البعض ردا على قرار الطلاق من زوجها، ومحاولة من الفنانة إظهار نفسها بالقوة والشموخ وهو ما أظهرت الأيام والمواقف عكسه.

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

أصالة نصري تكشف تفاصيل جديدة حول أزمتها مع طارق العريان

أصالة تُعلن أنه لا يوجد لديها مشكلة في التقليد وأن فقدان وزنها "ريجيم إلهي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تنشر رسالة مؤثرة على إنستغرامبعد انفصالها أصالة نصري تنشر رسالة مؤثرة على إنستغرامبعد انفصالها



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates