أحمد زاهر يُعلن عودته لممارسة عمله الفني من جديد
آخر تحديث 08:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفى لـ"صوت الإمارات" تعاقدَه على "لمس أكتاف"

أحمد زاهر يُعلن عودته لممارسة عمله الفني من جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد زاهر يُعلن عودته لممارسة عمله الفني من جديد

الفنان أحمد زاهر
القاهرة- سارة عبدالستار

كشف الفنان أحمد زاهر أنه عاد لممارسة عمله الفني من جديد واستأنف تصوير دوره في فيلم "زنزانة 7"، بعد الإصابة التي تعرّض لها أثناء سقوطه من على المسرح أثناء تقديمه حفلة صديقه المطرب تامر حسني.

 أقرأ أيضًا : أحمد زاهر يتماثل للشفاء بعد تعرضه لإصابه في قدمه

وقال أحمد زاهر، خلال حديث خاص له إلى "صوت الامارات": "الحمد لله أنا بخير وبكامل صحتي، وعدت لممارسة عملي من جديد، وأواصل حاليا تصوير دوري في فيلم "زنزانة 7"، وكنت أحتاج فقط إلى فترة راحة امتدت لأسبوعين ثم عدت من جديد، وفي الحقيقة أنا أستغرب كثيرا الإشاعات التي صدرت من البعض، وبخاصة أثناء فترة إصابتي في قدمي، فهناك من روّج أنني لا أستطيع السير على قدمي مرة أخرى قبل 8 أشهر، وأنا لا أعرف أن أصفهم سوى بالكاذبين ومحاربي النجاح"، وبشأن دوره في فيلم "زنزانة 7" قال: "العمل يدور في إطار من الأكشن ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، ودوري سيكون مفاجأة لجمهوري بكل المقاييس، وأعدهم أنهم سيشاهدون عملا سينمائيا قويا للغاية".

وتابع أحمد زاهر: "أيضا هناك مَن روج أنني تعاقدت على مسلسل "لمس أكتاف" الذي يقوم ببطولته صديقي الفنان ياسر جلال، لكن هذا الأمر غير صحيح تماما فلم يعرض عليّ العمل برمته ولا أعلم شيئا عنه، وفي الحقيقة لا أعلم ما الهدف من كل هذا، فقد ابتعدت تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي، وظلت أشاهد ما يقومون به من نشر أخبار كاذبة عني وعن لساني، وسأرد عليهم من خلال عودتي وبقوة لأقول لهم أنا موجود وأنتم أعداء النجاح".

فيلم "زنزانة 7" تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت وإنتاج بلال صبري، ويشارك في بطولته نضال الشافعي وأحمد زاهر وإيهاب فهمي ومايا نصري وعبير صبري ومِنّة فضالي ومدحت تيخة وأحمد تهامي وإيمي إسلام ومنى منير

قد يهمك أيضًا  :

الفنان أحمد زاهر يخضع لجراحة بسيطة في القدم

سقوط أحمد زاهر أثناء تقديمه لحفلة تامر حسني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد زاهر يُعلن عودته لممارسة عمله الفني من جديد أحمد زاهر يُعلن عودته لممارسة عمله الفني من جديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد زاهر يُعلن عودته لممارسة عمله الفني من جديد أحمد زاهر يُعلن عودته لممارسة عمله الفني من جديد



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 02:15 2019 الجمعة ,01 آذار/ مارس

هاري كين ينجو من عقوبة قاسية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates