صوت الامارات يكشف بالأرقام خريطة حفلات رأس السنة للعام الجديد
آخر تحديث 08:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دياب وحسني والساهر الأعلى أجرًا في الوطن العربي

"صوت الامارات" يكشف بالأرقام خريطة حفلات رأس السنة للعام الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صوت الامارات" يكشف بالأرقام خريطة حفلات رأس السنة للعام الجديد

المطرب تامر حسني
القاهرة- إسلام خيري

ينطلق بعد أيام قليلة العام الجديد 2019 والذي يعدّ الموسم الأغلى لحفلات نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، والذي لم يتأثر بالأحوال الاقتصادية سواء في مصر أو في الدول العربية، بل على العكس زادت أجور المطربين هذا العام عن الأعوام الماضية بنسبة 10%، وبعضهم زاد أجره أكثر من ذلك، مما أدى إلى زيادة أسعار تذاكر الحفلات والتي أصبحت ليست في متناول الجميع.

أقرأ أيضًا:  محمد حماقي يرحّب بطلاب الجامعة الكندية الجدد بحفلة ضخمة وأغنيات جديدة

وتشتعل المنافسة هذا العام بين 3 دول عربية هي مصر والإمارات ولبنان، وحرص عدد كبير من النجوم على تقديم أكثر من حفلة حتى يستطيع أن يوجد في كل مكان.

وتحتل كعادتها الإمارات المرتبة الأولى في أعلى الأجور لاستضافتها أهم نجوم الصف الأول، حيث يحيي الهضبة عمرو دياب حفلة رأس السنة في أبوظبي مقابل 180 ألف دولار وهو الأعلى عربيا، وقرر الهضبة أن يحيي رأس السنة في القاهرة 25 الشهر الجاري إذ وصلت أسعار تذاكر الحفلة لـ5000 آلاف جنيه.

وتستضيف الإمارات حفلات كل من عمرو دياب وإليسا وحماقي ومحمد عبده وماجد المهندس ومريام فارس وهم الأبرز والأعلى سعرا هناك، بينما يتصدر الفنان كاظم الساهر حفلات رأس السنة في بيروت، بالإضافة إلى حفلة الفنانة نوال الزغبي وهما الأعلى أجرا في لبنان وبعدهما عدد من النجوم اللبنانيين، وعن ترتيب أجور المطربين هذا العام يحصل عمرو دياب على 180 ألف دولار، وكاظم الساهر 150 ألف دولار، وتامر حسني 120 ألف دولار، وجورج وسوف وإليسا 100 ألف دولار، وشيرين عبدالوهاب 90 ألف دولار، بينما يصل أجر أنغام وحماقي وأصالة ونانسي عجرم ووائل جسار وهيفاء وهبي إلى 80 ألف دولار.

ورغم تدني الحالة الاقتصادية سواء في مصر أو خارجها فإنه تم شراء أكثر من 90% من تذاكر الحفلات "أون لاين" حتى كتابة هذه السطور ومن المقرر أن تنفد خلال الساعات المقبلة.

وتحتفل بعض الفنادق الكبرى برأس السنة مع نجوم الغناء الشعبي والمهرجانات والتي بدأت الحجز منذ بداية الشهر حيث بلغ سعر الكرسي من 100 لـ500 جنيه للفرد، وعلى النقيض اتجهت ساقية الصاوي بالاحتفال برأس السنة من خلال الشعر إذ تقدم حفلة شعرية للشاعر هشام الجخ تتراوح أسعار تذاكرها من 100 لـ250 جنيها.

قد يهمك أيضًا:

"صوت الإمارات " يكشف إيرادات الأفلام بعد طرحها في دور العرض

عمرو دياب يرد اعتبار دينا الشربيني ويهديها أغنية جديدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوت الامارات يكشف بالأرقام خريطة حفلات رأس السنة للعام الجديد صوت الامارات يكشف بالأرقام خريطة حفلات رأس السنة للعام الجديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوت الامارات يكشف بالأرقام خريطة حفلات رأس السنة للعام الجديد صوت الامارات يكشف بالأرقام خريطة حفلات رأس السنة للعام الجديد



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 02:15 2019 الجمعة ,01 آذار/ مارس

هاري كين ينجو من عقوبة قاسية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates