خالد النبوي يوضح معلومات جديدة عن فيلمه منصور الدهبي
آخر تحديث 00:48:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنها شخصية جديدة عليه وحرص على دراستها

خالد النبوي يوضح معلومات جديدة عن فيلمه "منصور الدهبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد النبوي يوضح معلومات جديدة عن فيلمه "منصور الدهبي"

النجم خالد النبوي
القاهرة ـ سعيد البحيري

بعد غياب ٥ سنوات عن الشاشة الذهبية، افتتح النجم خالد النبوي أفلام يناير بفيلمه «يوم وليلة» الذي انطلق منذ أيام، وبحضوره الخاطف وأداءه المتميز ورصيده وثقله الفني، قدم النبوي شخصية «منصور الدهبي» أمين الشرطة فى قسم السيدة زينب.

أعرب النبوي عن سعادته للمشاركة فى فيلم «يوم وليلة» وتجسيد شخصية أمين الشرطة، وأوضح إنها شخصية جديدة عليه، وحرص على دراستها جيدا قبل تقديمها، وأضاف إنه بحث كثيرا فى طبيعة تلك الشخصية وقابل العديد من أمناء الشرطة وبحث عن اللغة التي يتحدثون بها مع الشخصيات المختلفة، ليخرج فى الصورة النهائية الأمين «منصور الدهبي» الذي يجسد شخصيته فى الفيلم.

وأوضح النبوي أن تصوير الفيلم كان قد انتهى منذ فترة طويلة ولم يعد يتذكر الكثير من تفاصيل الشخصية، كما أنه شارك فى الفيلم وانتهى منه قبل مشاركته فى مسلسل «ممالك النار» الذي جسد فيه شخصية طومان باي آخر سلاطين المماليك فى مصر، إلا أن عرض المسلسل سبق طرح الفيلم فى السينمات.. وقال إنه جسد الشخصية ولم تعد ملكه وإنما ملك الجمهور ليقرر ما إن كان تجسيد أمين الشرطة سينال إعجابهم أم لا، متمنيا النجاح للعمل ككل وجميع المشاركين فيه، وأن ينال إعجاب الجمهور.

وعن الصعوبات التي واجهته قال إن الوقوف على التفاصيل الدقيقة لشخصية أمين الشرطة تطلبت جهدا كبيرا لأنها جديدة عليه ولم يسبق له تقديمها، كما أن علاقته بابنته فى الفيلم من الأمور الصعبة لأنها من ذوي الهمم الخاصة، إلا إنه تمكن من تكوين علاقة إنسانية مميزة معها.

وفيما يتعلق بمقارنة شخصيته بشخصية أمين الشرطة التي جسدها النجم الراحل خالد صالح فى فيلم «هي فوضى» قال النبوي: أعجبت جدا بالشخصية التي قدمها خالد صالح، فقد كان مبدعا ونفتقده بشدة، إلا أن المقارنة غير عادلة لأن كل شخصية لها أبعادها ونحن نكمل بعضا لا ننافس بعضا، فمن يشاهد الفيلم سيدرك أن خط سير شخصية منصور الدهبي مختلفة تماما عن شخصية الأمين حاتم التي جسدها النجم الراحل.

وفى حلقة الذكر داخل الفيلم بدا النبوي وكأنه من أبناء الحضرة، وهو ما علق عليه موضحا أنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها مولد السيدة زينب ويتعايش مع تفاصيله كمواطن مصري قبل كونه فنانا.

يذكر أن فيلم يوم وليلة يدور حول مجموعة من الأحداث التي تتلاقي فيها مصائر وأقدار أبطال العمل، مستعرضا العديد من مشكلات المجتمع المصري وأزماته فى دراما اجتماعية مميزة

قد يهمك ايضا:

حنان مطاوع تُعلن أنها لم تحسم قرارها بشأن مشاركتها في الدراما الرمضانية

خالد النبوي يكشف عن تفاصيل أحدث أدواره السينمائية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد النبوي يوضح معلومات جديدة عن فيلمه منصور الدهبي خالد النبوي يوضح معلومات جديدة عن فيلمه منصور الدهبي



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates