شذى حسون ترد على الانتقادات بعد تغريدتها عن خمسة ونص
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أعلنت رفضها لكل الحملات التي تنادي بمساواة المرأة بالرجل

شذى حسون ترد على الانتقادات بعد تغريدتها عن "خمسة ونص"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شذى حسون ترد على الانتقادات بعد تغريدتها عن "خمسة ونص"

الفنانة العراقية شذى حسون
دبي - صوت الإمارات

لم تمر التغريدة التي نشرتها الفنانة العراقية شذى حسون تعليقاً على نهاية مسلسل "خمسة ونص" مرور الكرام، بل أثارت ضجة واسعة وجدلا كبيرا، حيث كتبت "حسون: "شكرا لكاتب مسلسل خمسة ونص على النهاية المعقولة، لأن هذا جزاء المرأة الخائنة رغم كل ما عاشته من ظروف قاسية كان لازم تستخدم عقلها ولا تمشي ورا مشاعرها اللي بغير محلها".

وانهالت التعليقات اللاذعة على حسون بعد التغريدة، حيث شن رواد التواصل حملة واسعة ضدها، ودخلت بسجال ضخم مع عدد كبير من الأشخاص الذين اعتبروا ما جاء بتغريدتها "تشجيعا على القتل، وانتصارا لعقلية الرجل، وعدم احترام حقوق المرأة".

وبعد كل هذا، كان لا بد لحسون من أن تخرج وتوضح، فقالت بتصريح لها، إنها ضد مواجهة العنف بالعنف، وأضافت أنها تكره كل الحملات التي تنادي بمساواة المرأة بالرجل من حيث الحقوق والواجبات، وبكل هذا الشر والأسلوب العنيف الذي تمارسه المرأة"، بحسب تعبيرها.

وكانت الحلقة الأخيرة من مسلسل "خمسة ونص" قد شهدت نهاية مؤلمة لبطلة العمل اللبنانية ندين نسيب نجيم، حيث تعرضت لحادث سير مفتعل وفقدت حياتها إثره.

قد يهمك ايضا:

سخرية رامز جلال من شفايف وبنطلون شذى حسون

قفاطين وعبايات من وحي النجمات في الليالي الرمضانية

المصدر :

العربية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شذى حسون ترد على الانتقادات بعد تغريدتها عن خمسة ونص شذى حسون ترد على الانتقادات بعد تغريدتها عن خمسة ونص



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates