زينة تنشر صورة تجمعها بشقيقتها ياسمين عبر إنستغرام
آخر تحديث 12:06:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ركّز مُتابعوها على واقعة اتّهامها بسرقة "إنسيال ألماظ"

زينة تنشر صورة تجمعها بشقيقتها "ياسمين" عبر "إنستغرام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زينة تنشر صورة تجمعها بشقيقتها "ياسمين" عبر "إنستغرام"

الفنانة زينة
القاهرة-صوت الامارات

شاركت الفنّانة المصريّة زينة صورة تجمعها بشقيقتها ياسمين عبر "إنستغرام"، إلا أنّ متابعيها لم يلتفتوا إلى الشّبه الكبير بينهما، وركّزوا فقط، على واقعة اتّهامها بالسّرقة، إلا أنّ الجمهور انصرف عن التّعليق على الشّبه بينهما، وركّز أغلبهم في الدّفاع عنها في واقعة اتّهامها بالسّرقة والتّحريض على سرقة "إنسيال ألماظ"، من فيلا رجل أعمال، وسط إبراز بعض الإعجابات بها، وبشقيقتها.
وقالت مامي إحدى المتابعات: "افتكرتها للوهله الأولى روجينا تقصد أختها"، وتابعت أخرى وتدعى علا: "عسليات إنتوا الاتنين"، وقالت سلمى: "جميلة أكيد"، إلا أن أغلب التعليقات جاءت مساندة زينة في واقعة السرقة، فأوضحت إحدى المتابعات وتدعى شيماء: "زينة أنا مش مصدقة الإشاعات دي هي إيه الناس دي ما بتصدق تقول أي حاجة.. طيب هم بيستفيدوا إيه من الكلام الفاضي اللي بيعملوه دا؟"، وقال آخر: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيأذوك بكدبهم وإشاعاتهم السخيفة الله ياخد فيهم الحق أنت أطيب قلب حب العمر كله".
كانت الأيام الماضية شهدت ملابسات جديدة حول اتّهام الفنانة المصريّة، زينة، بالتّحريض على سرقة "إنسيال ألماظ"، من فيلا رجل أعمال، بعدما كشفت كاميرات المراقبة بـ"الكمبوند"، دخول وخروج سيارة الفنانة، واصطحابها لخادمة أجنبية، تحمل علبة هدايا بيدها.
ونشرت زينة عبر "إنستغرام" صورة لها مع إحدى صديقاتها، وسألها أحد متابعيها قائلا: "ممكن تطمنيني عن الحادثة الأخيرة الموجهة لحضرتك.. إني أحبك في الله ويؤسفني الخبر الأخير"، وردّت "زينة" على السؤال قائلةً: "كذب في كذب".
كانت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة بيّنت أنّ شاهد الإثبات فرد الأمن، أثبت حضور الفنانة زينة فجر يوم الواقعة إلى "الكمبوند"، وقامت بالسّؤال عن فيلا لشخص وهميّ.
وأضاف في تحقيقات النيابة، أنّ الفنانة زينة، غادرت "الكمبوند" ثمّ عادت مرّة أخرى، وأوقفت سيارتها أمام فيلا "صاحبة البلاغ".
وبيّنتْ التحقيقات أنّ كاميرات المراقبة سجّلت خروج الخادمة الأجنبية، تحمل في يدها "علبة" هدايا صغيرة، ثمّ استقلّت السّيارة بصحبة الفنّانة، وغادرت "الكمبوند"، وسجلت الكاميرات هروب المتّهمة بالسّرقة فيها، وتمّ التّحفّظ على مقطع الفيديو.
يُذكر أنّ زينة تشارك الفنان تامر حسني، بطولة فيلم "كل سنة وأنت طيب"، من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج هادي الباجوري.

قد يهمك ايضا:

الفنانة زينة تُشيد بإفطار منطقة المطرية المصرية والأهالي يردُّون

الفنانة زينة مُتّهمة بالاعتداء على طفلة أميركية في دُبي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينة تنشر صورة تجمعها بشقيقتها ياسمين عبر إنستغرام زينة تنشر صورة تجمعها بشقيقتها ياسمين عبر إنستغرام



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates