رانيا الغزالي تدعو ربة المنزل لتزيين منزلها بالشموع الرمضانية
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصممة شموع تشرح لـ"صوت الإمارات" كيفية تنسيقها

رانيا الغزالي تدعو ربة المنزل لتزيين منزلها بالشموع الرمضانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا الغزالي تدعو ربة المنزل لتزيين منزلها بالشموع الرمضانية

الشموع الرمضانية
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشفت مصممة الشموع رانيا الغزالي عن تصميمها لمجموعة من شموع لشهر رمضان المبارك .

رانيا الغزالي تدعو ربة المنزل لتزيين منزلها بالشموع الرمضانية

وقالت لـ" صوت الإمارات": إن "ربة المنزل تستعد لشهر رمضان بأشكال مختلفة ومتعددة منها شراء الياميش والمكسرات والبلح، ولكن عليها أن تهتم بأدق تفاصيل تخص ديكور منزلها، حيث يجب أن تحاول أن تجعل البيت هادئًا ومريحا ويحمل جوًا رمضانيا خاصا، فلذلك تحتل وسائد الخيامية والفوانيس الملونة بجميع اشكالها واحجامها ركنًا مهمًا من المنزل، كما تحرص على تزين مائدة الافطار واضافة جو من البهجة بوضع مفارش بطابع عربي.

وأضاف الغزالي " ولذلك قدمت تصميماتي الجديدة من الشموع الرمضانية التي تحمل طابعا خاصا حيث اني اضفت لها عطورا عربية من العود والمسك والعنبر لشموع "التي كاندل" فعند اشعالها تفوح الرائحة منها لتكمل الجو الرمضاني الجميل .

 رانيا الغزالي تدعو ربة المنزل لتزيين منزلها بالشموع الرمضانية
وأشارات الى أنها صممت مجموعة من الشموع حملت زينة رمضان المعروفة لتتماشى مع ديكور المنزل، و أيضا تكون هدية مناسبة يمكننا تقديمها عند ذهابنا للإفطار، فهي هدية غير تقليدية وفي نفس الوقت هدية رقيقة .

 
وقالت: كذلك استخدمت المكسرات المنتهية الصلاحية للعام التالي في تصميماتي بشكل مختلف والشموع تساعد على اكتساب طاقة ايجابية وتخلص الجسد من الطاقة السلبية وتمنح الشعور بالاسترخاء، لذلك احرص عند تصميمها على ان تكون هادئة ومريحة للعين، مشيرة الى أن شموع رمضان تحمل تلك الصفة المهمة ولازالت شموع الخشاف بالبلح والتين والمشمش وشمع الجل مستمرة معنا للعام التالي، حيث ﻻقت اعجابا من العملاء، وكذلك شموع المكسرات وشموع المسحراتي فهي تحمل روح رمضان وتصبح ديكورا مميزا خاصة في المطبخ وغرفة المعيشة.

وختمت موضحة أنها استخدمت أيضا فن الكراكلية المعروف لعمل شمعة تبدو قديمة وتتماشى مع جو رمضان. والكراكلية يعنى التشقق وهو يستخدم للتعتيق وإضافة الطابع القديم للتصميم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا الغزالي تدعو ربة المنزل لتزيين منزلها بالشموع الرمضانية رانيا الغزالي تدعو ربة المنزل لتزيين منزلها بالشموع الرمضانية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates