نصائح الأبراج تدلّك على شريك حياتك المناسب في الصفات
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يساعدك الفلك في انتقاء الأفضل في العلاقات العاطفية الجادة

نصائح الأبراج تدلّك على شريك حياتك المناسب في الصفات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح الأبراج تدلّك على شريك حياتك المناسب في الصفات

الابراج الشهرية
بيروت - جاكلين عقيقي

تلعب الأبراج دور بارز في العلاقات العاطفية لأنها تعتمد في الأساس على الصفات التي تجعل كل طرف يقع في حب الثاني ويتقبله. فالجميع يبحث عن الشريك المثالي باستمرار، ووجدت أن هناك أبراج بعينها نميل لها عند الوقوع في الحب لأنها مناسبة لنا وبسبب وجود صفات مشتركة بيننا. فتعرفي معنا على كيفية اختيار شريك حياتك حسب برجكك الفلكي.

برج الحمل

تتميز امرأة برج الحمل بالكثير من الصفات مثل كونها جريئة ومستقلة ولكنها غير صبورة وتشعر بالملل بسرعة. لهذا فهي بحاجة دائمًا للتجديد والمغامرة وليس هناك أفضل من رجل برج القوس ليكون شريكها، لأنه محب للمغامرة هو أيضًا. كما أن صفات البرجين إلى حد كبير متقاربة فكلاهما محبين للاستقلال والتحديدات في العمل وحياتهم الشخصية.أما إن كنت امرأة برج الحمل المتطلعة وتسعين دائمًا إلى تحقيق أهدافك، يمكنك أن تجدي السعادة بشكل أكبر مع رجل برج الأسد لأن كلاكما محب للاستقرار وتكوين العائلة. كما أنكم محبين للعمل وتريدون باستمرار تحقيق النجاح سواء في حياتكم الشخصية أو علاقتكم العاطفية.

برج الثور

امرأة برج الثور مميزة بولائها لجميع من حولها وشخصيتها الجذابة وثقتها بنفسها. لهذا يعد رجل برج السرطان هو أفضل شريك لها لأن كلاكما دائمًا تبحثان عن الأمان والاستقرار. وأيضًا يحب رجل برج السرطان أن يشعر شريكته بحبه وولائه لها وهذا كل ما تريده امرأة برج الثور في شريكها.وأيضًا يعد رجل برج العقرب مناسب للغاية لامرأة الثور لأنه شخص هادئ وصبور يمكنه تحمل حالة الغضب التي دائمًا ما تصيب امرأة الثور. كما أنه شخص شغوف وطموح وهذه الأشياء دائمًا تنجذب إليها امرأة برج الثور، كما أنه يمكن أن يقدم لها الدعم المستمر في حياتها خاصة في العمل.

برج الجوزاء

تبحث امرأة برج الجوزاء عن شخص لا يشعرها بالملل فهي تحب المرح والضحك باستمرار. لهذا يعد رجل برج الدلو هو الشريك المناسب لها، وذلك لأن كل منهما يحب أن يكون لديه مساحة شخصية في العلاقة العاطفية، كما ستتميز علاقتهما بالنجاح لأن كل واحد منهم يقوم بتشجيع الطرف الآخر على تطوير نفسه.

وأيضًا يعد رجل برج القوس مناسب للغاية لامرأة الجوزاء، لأنها كما تحدثنا من قبل تشعر بالملل بسرعة وأكثر ما يميز شخصية برج القوس أنه محب للحياة ودائم التجديد بكافة تفاصيل حياته. كما أنه متحدث جيد ولديه الكثير من الأصدقاء وشخصية اجتماعية من الدرجة الأولى وبالتالي لن تشعري بالملل أبدًا.

برج السرطان

امرأة برج السرطان عاطفية ومتقلبة المزاج تبحث دائمًا في العلاقة العاطفية عن الأمان، لهذا يمكن أن يناسبها برج الأسد لأنه لديك قلب حنون ويسعى إلى حماية الأشخاص المقربين له. كما يملك كلا البرجين الرغبة في بناء أسرة سليمة وعلاقة عاطفية ناجحة.

والاثنين دعم قوي لبعضهم طوال فترة العلاقة العاطفية.ويعد رجل برج الثور شريك رائع لأنه شخص صبور بما يكفي لتحمل التقلب المزاجي لامرأة برج السرطان.

كما أن كلا البرجين يملكون الذكاء الاجتماعي الذي يساعدهما في إنجاح علاقتهما ببعض مهما كانوا يواجهون صعوبات في حياتهم.

برج الأسد

تتميز امرأة برج الأسد بالإبداع وشخصيتها المثيرة الجاذبة للإنتباه لجميع من حولها. ولكنها دائمًا تبحث عن الاستقرار والحب لهذا يعد رجل برج الحوت هو شريكك المناسب الذي يمكن أن يمنحها الشعور بالحب والأمان، خاصة وأن كلاهما يبحث عن الاستقرار في حياتهم.

ويعد أيضًا رجل برج الميزان شريك مناسب لك لأنه يمنحك الوقت والاهتمام بالأفعال والأقوال التي دائمًا ما تكوني بحاجة لها. كما أنه يشكل دعم مستمر لشريكته ويساعدها في الوصول إلى النجاح الذي تريده دائمًا.

برج العذراء

تبحث دائمًا امرأة برج العذراء على الشعور بالأمان خاصة في المستقبل وعلاقتها الأسرية، وهذا يمكن تحقيقه رجل برج الثور لأنه سيمنحها الحب والاستقرار والأمان مدى الحياة لأنه شخص لديه ولاء في الحب بشكل كبير. ولكن يمكن أن تعد المشكلة الوحيدة التي يمكن مواجهتها مع برج الثور أن كلاهما عنيد فيجب التعامل مع الأمر بهدوء وعقلانية.

ويعد أيضًا رجل برج الجدي شريك مناسب لامرأة برج العذراء لأنه قادر على مساعدتك في الوصول إلى أهدافك بسهولة. كما أنه شخص جاد يبحث عن علاقة عاطفية تساعده في تكوين أسرة وحياة مثالية ويحاول باستمرار تكون حياته مثالية.

برج الميزان

امرأة برج الميزان شخصية دبلوماسية وتبحث دائمًا عن الدعم في علاقتها العاطفية، لهذا يعد رجل برج الثور هو شريكها المثالي لأن شخصيتهم متقاربة خاصة وأنه سيقدم الدعم والولاء لها وكل كلمات الأطراء التي تريد سماعها. كما أن علاقتهم سوف تدوم لفترة طويلة لأنه يحبون الاستقرار في العلاقات العاطفية

قد يهمك ايضا:  

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تُظهر توقّعاتها لشخصية 4 تموز في علم الأرقام 

عبير فؤاد توضّح توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 27 حزيران مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح الأبراج تدلّك على شريك حياتك المناسب في الصفات نصائح الأبراج تدلّك على شريك حياتك المناسب في الصفات



GMT 23:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 19:54 2024 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

ثلاثة أبراج توصف بأنها الأكثر اندفاعاً وتهوراً

GMT 02:08 2024 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

أربعة أبراج الأفضل في التعامل مع تقلبات الحياة

GMT 04:28 2024 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

أهم العطور المفضلة لبرج القوس

GMT 20:19 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

هوايات مولود برج الجدي الأكثر شيوعاً

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:22 2012 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتهام الإبراشي بإثارة الفتنة بين القبائل الليبية في مصر

GMT 10:49 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

يسرا تكشف سبب عدم مُشاركتها في دراما رمضان 2019

GMT 16:24 2013 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"تيبكو" تبدأ تفكيك مفاعلات محطة فوكوشيما دايئيتشي

GMT 16:03 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

زهرة بن سمرة تكشف كيفية تسجيلها لنضال الشعوب بالصور

GMT 15:34 2013 الجمعة ,22 آذار/ مارس

سعودي يبتكر منصة للترجمة الإلكترونية

GMT 22:04 2014 الجمعة ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل ألوان الملابس المناسبة لشعرك الأحمر

GMT 02:05 2013 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

رواية "أريد رجلاً" لـ نور عبدالمجيد

GMT 11:35 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات

GMT 01:11 2016 الجمعة ,05 شباط / فبراير

اختاري التربان لإطلالة آخر موضة بالحجاب

GMT 11:54 2012 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المؤتمر الدولي للطاقة البديلة لاستغلال الطاقات المتجددة

GMT 05:05 2015 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

الشيخ محمد بن زايد يعزي في وفاة عبد الله علي الشمري

GMT 18:12 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

اطلاق عطر روز الخاص من دوبونت لعاشقات الأزهار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates