أحمد القاضي يكشف عن توقعات الأبراج خلال تشرين الثاني ويقدم نصائح
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الامارات" أن الحمل لديه معاكسات فلكية مع الشمس

أحمد القاضي يكشف عن توقعات الأبراج خلال "تشرين الثاني" ويقدم نصائح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد القاضي يكشف عن توقعات الأبراج خلال "تشرين الثاني" ويقدم نصائح

أحمد القاضي
القاهرة - صوت الامارات

كشف مدرب علم الفلك والارقام في اكاديمة كارما الدولية أحمد القاضي ل " صوت الامارات " عن توقعاته للأبراج لشهر نوفمبر "تشرين الثاني".

وقال: توقعات الابراج الـ12 لشهر نوفمبر "تشرين الثاني" لعام 2018:

- برج الحمل:

لديك بعض المعاكسات الفلكية مع الشمس في أول 22 من شهر نوفمبر ، ولكن بعد يوم 22 سيكون هناك دعم من الشمس ، وبالتالي الترقي في المهنة والوظيفة.

وستشكل علاقة إيجابية مع عطارد في أول 17 يوم من شهر ويدعمك عطارد في اتخاذ القرارات والتواصل والتعبير عن النفس في هذه الأيام إلي أن يتراجع بعد يوم 17 نوفمبر.

أما كوكب الزهرة فأنت لديك بعض المعاكسات الفلكية معه في هذا الشهر بأكمله وهو الكوكب المسئول عن الحب والعلاقات العاطفية، ولكن مع بداية العام الجديد سيدعمك الزهرة بشكل كبير.

مع المريخ سيكون عليك علاقة جيدة معه في أول 15 يوم من الشهر وهو كوكب الطاقة ، وبعد يوم 15 في الشهر ستكون على حياد معه وسيتطلب ذلك أن تبذل مزيد من الجهد للوصول إلي ما تريد.

برج المشتري يعود إلي بيته الأصلي برج القوس وهذا سيعود عليك بإيجابيات فهو كوكب الوفرة والخير.

ولكن لديك مشكلة هي عودة كوكب أورانس لك في هذا الشهر بعد أن تركك يوم 15 مايو الماضي، وهو كوكب الثورات، وكوكب التغيرات القوية والمدمرة، وأورانس في وقت تراجعه سيعود عليك بسلبياته ، سيكون له تأثير كبير عليك فعند الرغبة في تغير شئ من الممكن أن تدمر أشياء أخرى كثيرة، لذا عليك التروي عند أتخاذ القرارات.

- برج الثور :

لديك معاكسات فلكية كبيرة في هذه الفترة ، نبدأ في الشمس لديك مشاكل مع الشمس وبعض التحديات، والشمس مسئولة عن العمل فستواجه مشاكل كبيرة في العمل.

ايضا لديك معاكسات فلكية مع عطارد فهو مسئول عن التواصل المواصلات والسفر، والتعبير عن النفس، وسيزيد ذلك وقت تراجع عطارد يوم 17 نوفمبر.

الزهرة لديك معاكسات فلكية معه وسيكون هناك مشاكل في الحب وإقامة علاقات عاطفية جديدة، ولكن هذا لن يؤثر عليك لأنك برج ترابي وستتحل كل هذه الضغوط.

أيضا ستواجه تحديات مع المريخ برج الطاقة حتى يوم 15 في الشهر ولكن بعد يوم 15 سيدعمك المريخ بكل الطاقة المحفزة لقيام بكل أهدافك.

أما كوكب المشتري الذي يعود إلي بيته الأصلي في برج القوس يوم 8 نوفمبر، ولكن لا تستفيد من ذلك لأنك لديك العديد من المشاكل مع هذا الكوكب ، وهو كوكب الوفرة والرخاء والأزدهار، وسنجد إن الرغبات السلبية ستزيد مثل الكسل الزائد ، والجوع الزائد وغيرها من الرغبات السلبية.

- برج الجوزاء :

ستواجه بعض المعاكسات الفلكية في نهاية العام وبالأخص في شهر نوفمبر وديسمبر، فقد كنت محظوظ في بداية العام ولكن في نهايته ستحتاج لبذل مزيد من الجهد حتى تصل لما تريد.

لديك بعض التحدي والمشاكل مع الشمس في أول 22 يوم من الشهر وهي المسئولة عن المهنة والعمل، فستواجه مشاكل في العمل ولا تتخذ أي قرارات كبيرة في العمل.

وستواجه أيضا بعض التحديات البسيطة في كوكب عطارد ولديك مشاكل في اتخاذ القرارات ومشاكل في المواصلات والظهور أمام الاخرين وسيزيد ذلك وقت تراجع عطارد يوم 17 نوفمبر.

لديك علاقة إيجابية جدا مع كوكب الزهرة وهو كوكب الحب والعلاقات الرومانسية.

أيضا سيكون لديك علاقات إيجابية مع المريخ وهو كوكب المسئول عن الطاقة، وهو كوكب رائع وسيدعمك هذا الكوكب أول 15 يوم في الشهر وبعد يوم 15 سيكون بينك وبينه بعض المعاكسات، فعليك أستغلال أول 15 يوم في الشهر.

أما كوكب المشتري وهو كوكب الوفرة والرخاء والازدهار، وسيعود إلي بيته الأصلي برج القوس في هذا الشهر يوم 8 نوفمبر وأنت لن تستفيد من رجوعه إلي برج القوس، لأنك ستشكل تحديات مع كوكب المشتري، فستظهر في كسل زائد، أو أكل زائد فلا تفرط في هذه السلبيات.

- برج السرطان :

لديك دعم من الشمس حتى يوم 22 نوفمبر ، وهو المسئول عن العمل والمهنة والترقي في الوظيفة، وسيكون هناك تحدي مع الشمس بعد ذلك اليوم فعليك ألا تتأخذ القرارات الخاصة بالعمل حتى نهاية الشهر.

وستواجه أيضا بعض التحديات البسيطة في كوكب عطارد ولديك مشاكل في اتخاذ القرارات ومشاكل في المواصلات والظهور أمام الاخرين وهيزيد ذلك وقت تراجع عطارد يوم 17 نوفمبر.

أيضا لديك مشاكل مع كوكب الزهرة وهو المسئول عن الحب والعلاقات الرومانسية.

وستواجه بعض المشاكل في كوكب المريخ المسئول عن الطاقة، فرغبتك في الوصول الي أهدافك وبذل الطاقة لذلك في تراجع.

أما كوكب المشتري الذي يعود إلي بيته وهو برج القوس، ولكنك لن تستفيد من ذلك لأنك سيكون لديك مشاكل مع كوكب المشتري المسئول عن الوفرة والخير والأزدهار والرخاء، فسيظهر عندك كسل زائد ورغبة في الأكل الزائد أو الرغبات السلبية.


- برج الأسد:

في بداية الشهر هناك بعض التحديات مع الشمس حتى يوم 22 نوفمبر وهي المسئولة عن العمل والمهنة، وبعد يوم 22 في الشهر الشمس سوف تدعمك.

لديك علاقة إيجابية مع عطارد ومع الزهرة، وكوكب عطارد هو المسئول عن التواصل والتعبير عن النفس والسفر القريب، فلديك دعم كبير من عطارد حتى يوم 17 نوفمبر ، لأن عطارد منذ ذلك اليوم سيتراجع ، وسيؤثر سلبيا على جميع الأبراج وليس برجك فقط.

أيضا سيدعمك كوكب الزهرة وسيكون لديك دعم رائع في العب والعلاقات العاطفية والمتعة بشكل عام.

ولكن لديك بعض المعاكسات الفلكية مع برج الطاقة وهو برج المريخ، فلديك مشاكل في الطاقة الخاصة بك عندما تريد أن تفعل شيئا، ولكن لا تقلق فبرج الأسد بشكل عام يتمتع بطاقة كبيرة، فأنت برج قوي جدا وستعرف جيدا استغلال طاقتك بشكل جيد.

والخبر السعيد هو انتقال برج المشتري إلي بيته لبرج القوس، يوم 8 نوفمبر، وانت من الكواكب التي تستفيد من أنتقال المشتري إلي برجه والمشتري هو كوكب الخيرات والوفرة والرخاء.

ونصيحتي لك أن تستغل قوتك وطاقتك ودعم الكواكب لك في هذا الشهر

- برج العذراء:

لديك دعم من الشمس أول 22 يوم من شهر نوفمبر، والشمس مسئولة عن المهنة والترقي بها، ولكن بعد يوم 22 نوفمبر ستكون على علاقة تحدي مع الشمس، وستبذل مجهود حتى تصل إلي هدفك في العمل.

أنت على علاقة سلبية هذا الشهر مع عطارد، وه  كوكب التواصل وأتخاذ القرارات، وعليك الحذر من تراجعه يوم 17 نوفمبر.

أما كوكب الزهرة وهو كوكب الحب وكوكب السعادة فأنت على حياد مع كوكب الزهرة فهو لا يدعمك بقوة أو يؤثر عليك سلبيا.

ولكن مشكلتك في هذا الشهر إن لديك مشكلة مع كوكب المريخ، وهذه المشكلة من الممكن أن تتسبب في أذى أو حوادث، وبشكل عام عليك الحذر من طاقة كوكب المريخ وتأثيرها عليك.

المشتري الأن يعود إلي بيته وهو برج القوس فلن تحصل على نعيم وخيرات المشتري، فأنت ستبذل مجهود زائد كي تحصل على ما تريد.


 - برج الميزان:

أنت في حالة حياد مع الشمس حتى يوم 22 نوفمبر والشمس هي المسئولة عن المهنة والعمل والترقي به، فهي لا تدعمك بإيجابيات ولا تعطيك سلبيات، وبعد يوم 22  نوفمبر ستدعمك الشمس حتى نهاية الشهر.

لديك دعم أيضا من عطارد،  في أول 17 يوم من الشهر ، وهو كوكب التواصل والتعبير عن النفس، وأتخاذ القرارات والسفر القريب، إلي أن يبدأ عطارد في التراجع يوم 17 نوفمبر ويؤثر سلبيا على كافة الكواكب.

الزهرة في هذا الشهر ستكون في بيتك فهناك فرصة كبيرة لإقامة علاقة جديدة أو حب جديد، ولكنه سيتراجع قليلا خلال الشهر فعليك توخي الحذر ولكنه سيعود ليدعمك من جديد.

أما كوكب المريخ فلديك دعم كبير من كوكب المريخ المسئول عن الطاقة في أول 15 يوم من الشهر ولكن بعد يوم 15 سيكون هناك تحدي معه فستكون هناك حوداث ولكن ليست خطيرة.

أما كوكب المشتري فسيعود إلي بيته إلي برج القوس يوم 8 نوفمبر، وأنت ستستفيد من ذلك وتحصد العديد من الإيجابيات الخاصة بكوكب المشتري من وفرة ورخاء وإزدهار.

- برج العقرب:

الشمس الأن في بيتك، وهي مسئولة عن المهنة والأرتقاء في العمل والوظيفة، فالشمس تدعمك كثيرا في هذا الشهر حتى يوم 22 نوفمبر وبعدها ستكون معها على الحياد مع الشمس فلا يمكن أن تعطي لك اي سلبيات حتى نهاية الشهر.

عطارد ستكون على حياد معه حتى يتم تراجعه يوم 17 من شهر نوفمبر، وحين تراجعه ستتأثر بسلبياته، وقبل يوم 17 نوفمبر لا يؤثر عليك إيجابيا أو سلبيا .

كوكب الزهرة فأنت في حالة حياد معه فلا تأخذ من إيجابياته أو سلبياته هذا الشهر.

كوكب المريخ كوكب الطاقة لديك تحدي معه حتى يوم 15 نوفمبر، فستبذل طاقة كبيرة حتى تصل إلي أهدافك من بداية الشهر وحتى يوم 15، ولكن بعد يوم 15 نوفمبر ، سيعطيك دعم قوي جدا حتى نهايو الشهر، ويعطيك كل الدعم والطاقة.

المشتري يعزد إلي بيته في برج القوس لذا ستكون معه في حالة حياد ، فأنت الأن حصدت كل خيرات المشتري لمدة عام، ولكن الأن دخل المشتري إلي القوس.

بشكل عام شهر نوفمبر جيد بالنسبة لك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد القاضي يكشف عن توقعات الأبراج خلال تشرين الثاني ويقدم نصائح أحمد القاضي يكشف عن توقعات الأبراج خلال تشرين الثاني ويقدم نصائح



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates