ازدحام مراكز تسوق الشارقة في إجازة اليوم الوطني
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ازدحام مراكز تسوق الشارقة في إجازة اليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ازدحام مراكز تسوق الشارقة في إجازة اليوم الوطني

مراكز التسوق في الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

تشهد حركة المتسوقين والزوار والبيع في مختلف مراكز التسوق وأسواق التجزئة في إمارة الشارقة، نشاطًا كبيرًا في إجازة اليوم الوطني حيث بلغ الإقبال ذروته بدءًا من اليوم الأول من الإجازة، خاصة بسبب حجم الجوائز المعلن عنها.

وذكر العاملون في قطاع أسواق التجزئة إن مراكز التسوق وأسواق التجزئة في امارة الشارقة تلعب دورًا مهمًا في دعم وإنجاح الاقتصاد المحلي للإمارة.

ويسعى المتسوقون خلال هذه الفترة للاستفادة من التخفيضات المقدمة من المتاجر والمحال المشاركة في العروض، حيث خرجت آلاف العائلات إلى مراكز التسوق مثل مراكز صحارى وميغامول وسيتي سنتر إضافة إلى الأماكن العامة، بينما ازدحمت صالات الألعاب والأماكن المخصصة للأطفال بهم وسط أجواء من الفرح والبهجة عمت الكبار والصغار بمناسبة اليوم الوطني.

وأوضح مدير العلاقات العامة والحكومية بمركز "ميغامول" عبدالله الخميس إن هناك العديد من الفعاليات الخاصة باليوم الوطني في المركز بالتعاون مع وزارة الشباب وتنمية المجتمع تهدف إلى جذب المزيد من المتسوقين ما ينعكس إيجابا على حركة المبيعات في الفترة الحالية مؤكدًا أن المركز سيبدأ فعالياته في اليوم الأول من فعالية اليوم الوطني يتخلله تقديم الضيافة العربية في المركز.

 توقع الخميس ان يشهد المركز إقبالًا كبيرًا خاصة مع خروج آلاف المتسوقين إلى المركز للاستفادة من التخفيضات التي تقدمها بعض المحال والفوز بالجوائز والهدايا المقدمة.

و أكد بيار سمعان مدير التسويق لدى مركز صحارى "أن المركز استعد مسبقًا للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الزينة الداخلية الذي تم تصميمها خصيصًا لهذه المناسبة، ومن خلال مجموعة من الفعاليات والأنشطة داخل المركز، حيث ستقدم فرقة العيالة الاستعراضية عروضها الخاصة بالعيد الوطني يومي الأربعاء والخميس.

 إضافة إلى ذلك تشارك مجموعة من المحال بعروض خاصة وخصومات تتراوح بين 15% و40% خلال هذه الفترة".

وأشار سمعان الى ان مركز صحارى يحتضن فعالية خاصة من تنظيم وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في منطقة الفعاليات الطابق الأول ابتداءً من 30 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 5 ديسمبر/كانون الأول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ازدحام مراكز تسوق الشارقة في إجازة اليوم الوطني ازدحام مراكز تسوق الشارقة في إجازة اليوم الوطني



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates