أستشاري الشارقة يشارك في معرض الشارقة الدولي لكتاب
آخر تحديث 16:26:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أستشاري الشارقة يشارك في معرض الشارقة الدولي لكتاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أستشاري الشارقة يشارك في معرض الشارقة الدولي لكتاب

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

 يشارك المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الخامسة والثلاثين خلال الفترة من 2 حتى 12 من نوفمبر الجاري.وكشف المجلس عن حجم مشاركته وانشطته قي مؤتمر صحفي بحضور خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري وأمل بن دوريش مدير إدارة الدراسات والمعلومات بالمجلس بحضور حمد بن حموده الكتبي نائب رئيس المجلس الاستشاري ومحمد جمعة بن هندي رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية وعبدالله دعيفس رئيس لجنة الشؤون القانونية ومحمد سلطان الخاصوني رئيس لجنة التربية وعائشة البيرق رئيسة لجنة الشؤون الصحية ومدراء الإدارات بالمجلس.

واعربت الملا عن اعتزاز المجلس بهذه المشاركة من خلال جناح متكامل يمثل المجلس ليكون موقعا ثقافيا برلمانيا يتيح لقاء أعضاء وعضوات المجلس بالجمهور ويعرف بالمجلس كجهة برلمانية في إمارة الشارقة ويبرز رؤية حاكم الشارقة من إرساء قواعد الشورى كسمت مؤسسي في الشارقة.

وأشادت برؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى و اهتمامه بالثقافة والنشر والمعرفة ..مؤكدة أن المعرض يمثل حدثا عالميا وفريدا في الاهتمام بالمعرفة بكافة أنواعها.

وأوضحت أن الهدف من المشاركة ليس حصرها في بيان إصدارات المجلس المتنوعة بل من خلال زخم اللقاءات والمنتديات والمشاركات التي سينظمها المجلس في جناحه من خلال تواجد كافة الاعضاء والعضوات السابقين والحاليين منذ إنشاء المجلس على مدى سبعة عشر عاما وبيان دوره الرقابي والتشريعي وإتاحة التواصل المباشر بين المجلس والجمهور بجانب استقبال المقترحات والآراء طوال أيام المعرض.

من جانبه أثنى أحمد سعيد الجروان على النجاح الكبير الذي يحققه معرض الشارقة الدولي للكتاب سنويا ..مثمنا دور الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من خلال ما يقدمه من اهتمام ورعاية للثقافة والقراءة ..معربا عن شكره لهيئة الشارقة للكتاب ولرئيسها أحمد بن ركاض العامري على جهودهم في إتاحة مشاركة المجلس بجناح مميز في المعرض.

وأشار إلى أن هذه المشاركة هي الثانية للمجلس الاستشاري يعرض خلالها عددا من الاصدارات بجانب إبراز الجوانب البرلمانية من خلال إتاحة مضابط الجلسات أمام الجمهور للاطلاع عليها وكذلك القوانين والتشريعات والادلة التي قام المجلس بإعدادها مؤخرا ..لافتا إلى أن الجناح سيضم زوايا لعرض تقاريره السنوية والمواد المرئية عن المجلس وعن فترة الانتخابات التي شهدتها إمارة الشارقة للمرة الأولى.

وقالت أمل بن دوريش إن مشاركة المجلس في المعرض تأتي تعزيزاً لمبادرة المجلس الاستشاري في نشر ثقافة القراءة من خلال نشر المعرفة البرلمانية في دولة الامارات العربية المتحدة ..مشيرة إلى أن المشاركة تؤكد رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في ضرورة الاهتمام بالقراءة والتزود بها.

ولفتت الى طرح المجلس خلال المعرض إصدارا جديدا من سلسلة إصدارات المجلس تحت عنوان "خواطر برلمانية" الذي يوثق دور عضو المجلس ومصداقية العمل البرلماني تأليف سالم حمد الشامسي أول رئيس للمجلس الاستشاري بجانب التعريف بكافة إصدارات المجلس السابقة والتي حرصت إدارة الدراسات والمعلومات بالمجلس على طرحها والتعريف بها للجمهور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستشاري الشارقة يشارك في معرض الشارقة الدولي لكتاب أستشاري الشارقة يشارك في معرض الشارقة الدولي لكتاب



GMT 09:34 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

لجنة الشؤون الصحية في استشاري الشارقة تزور مسشفى القاسمي

GMT 02:35 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

المجلس الاستشاري للشارقة يعقد جلسته الثالثة الخميس

GMT 08:36 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

استشاري الشارقة يشكل لجانه الدائمة الست

مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates