شرطة الشارقة توعي بمخاطر استخدام الطائرات بدون طيار
آخر تحديث 21:17:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب"
أخر الأخبار

شرطة الشارقة توعي بمخاطر استخدام الطائرات بدون طيار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الشارقة توعي بمخاطر استخدام الطائرات بدون طيار

جانب من الحلقة الشبابية عن "مخاطر استخدام الطائرات بدون طيار"
الشارقة - صوت الامارات

عقد مجلس شباب شرطة الشارقة، بالتعاون مع هيئة الطيران المدني، وهيئة مطار الشارقة الدولي، والعربية للطيران، حلقة شبابية، عن "مخاطر استخدام الطائرات بدون طيار"، بمطار الشارقة الدولي، بحضور الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة علي بن سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، والنقيب حميد الكندي رئيس مجلس شباب شرطة الشارقة، وعدد من رؤساء مجالس الشباب بالدوائر المحلية بالشارقة.

وتأتي الحلقة النقاشية لمجلس شباب شرطة الشارقة، تجسيداً لرؤية قيادة دولة الإمارات في الارتقاء بالشباب، وتعزيز دورهم في بناء مستقبل أفضل للمنطقة، من خلال توفير منبر للتواصل مع الشباب، للاستماع لأفكارهم والتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم واهتمامهم، بما يسهم في إيجاد حلول للموضوعات التي ترمي إلى تعزيز الأمن والأمان باعتباره هدفاً استراتيجياً ومطلباً أساسياً، تسعى لتحقيقه كافة الأجهزة الشرطية بالشارقة.

وتركز الحوار، خلال الحلقة الشبابية، حول المخاطر التي تنتج عن انتشار الطائرات بدون طيار وأثرها على قطاع الطيران المدني في الدولة وأمن مجالها الجوي، تجنباً لحوادث الاصطدامات الجوية مع حركة الملاحة، الأمر الذي يتطلب ضرورة معالجة كافة القضايا الأمنية المتعلقة بها، لما تمثله من مخاطر على سلامة الأرواح.

أدار الحلقة النقاشية الملازم سعود جاسم بوصيم من إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وذلك من خلال ثلاثة محور: الأول عرض المشكلة ومناقشتها، والثاني الحوار حيث تناول كافة التحديات واقتراح الحلول والبرامج المناسبة التي من شأنها الحد من استخدامها، حيث بدأت من تقنية غامضة نسبياً إلى معدات عالمية الانتشار في غضون سنوات قليلة، لتصبح الآن مشهداً مألوفاً في جميع أنحاء العالم وبأحجام مختلفة ومزودة بالعديد من التقنيات والتي من شأنها انتهاك خصوصية الغير، وغيرها من التهديدات التي يشكلها سوء استخدام تلك الطائرات.

أما المحور الثالث المتمثل في الحلول والتوصيات، حيث خرجت الحلقة بالعديد من التوصيات والمقترحات مع الجهات المعنية للوصول للغاية المنشودة، والتي تعزز سلامة المجال الجوي، وتحد من الاستخدام السلبي للطائرات بدون طيار، وتوفير الحماية اللازمة للملاحة الجوية بصفة عامة في دولة الإمارات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مطار الشارقة يستقبل أولى رحلات "الخطوط الروسية"

هيئة مطار الشارقة الدولي تستضيف " كلنا مسؤول "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الشارقة توعي بمخاطر استخدام الطائرات بدون طيار شرطة الشارقة توعي بمخاطر استخدام الطائرات بدون طيار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الشارقة توعي بمخاطر استخدام الطائرات بدون طيار شرطة الشارقة توعي بمخاطر استخدام الطائرات بدون طيار



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

ممر شرفي لصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم

GMT 01:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

باريس سان جيرمان يحاول ضم الفرنسي غريزمان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates