أربع وزراء للقيام بمهمة اللامستحيل في الإمارات
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أربع وزراء للقيام بمهمة "اللامستحيل" في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أربع وزراء للقيام بمهمة "اللامستحيل" في الإمارات

رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي - صوت الامارات

كلف نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس الوزراء سيف بن زايد آل نهيان، مهام المكافآت السلوكية ضمن وزارة "اللامستحيل"، التي أطلقها الثلاثاء الماضي.

ووجه آل مكتوم، بتكليف ثلاثة وزراء للقيام بمهام الوزارة في مرحلتها الأولى لتكون الافتراضية الأولى من نوعها عالميا.

وكلف نائب رئيس دولة الإمارات، وزير الدولة للشؤون المالية عبيد بن حميد الطاير، مهمة منصة المشتريات الحكومية، فيما كلف وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة نورة بنت محمد الكعبي، مهمة اكتشاف المواهب الوطنية، ووزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، عهود بنت خلفان الرومي، مهمة الخدمات الاستباقية.

وقال آل مكتوم: "نريد من فريق عملنا تحقيق نتائج غير مسبوقة، وإنجاز مهام وزارة اللامستحيل في فترة زمنية قياسية، لنطلق مرحلة جديدة من التحديات، ليس لدينا مساحة من الوقت، وأمامنا ملفات لا تحتمل التأجيل".

ويقود الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، مهمة "المكافآت السلوكية" الهادفة إلى تحفيز السلوك الجيد والإيجابي في المجتمع، وتحويله إلى عملة رقمية معتمدة للمعاملات الحكومية، عبر إطلاق نظام مكافآت خاص للسلوكيات المجتمعية، ومنح نقاط للملتزمين.

من جهته، يتولى عبيد بن حميد الطاير، مهمة منصة المشتريات الحكومية، التي ستبدأ العمل على تحديث سياسة المشتريات الحكومية، وتطويرها وتوجيهها لدعم رواد الأعمال المواطنين من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وستتولى نورة بنت محمد الكعبي، مهمة اكتشاف المهارات الوطنية، من خلال ابتكار آلية عمل لاكتشاف مهارات الأفراد في مجتمع دولة الإمارات وتطويرها وتحليلها وتقييمها عبر إطار عمل وطني.

وستكون مهمة عهود بنت خلفان الرومي "الخدمات الاستباقية"، لتلبية احتياجات المتعاملين في تصميم الخدمات الحكومية وفقا لرحلة الحياة الطبيعية للأفراد، عبر إطلاق خدمات قبل الطلب، تشمل مجالات العمل الحكومي المختلفة، وفئات المتعاملين كافة.

وتعمل الوزارة على ترسيخ مفهوم "اللامستحيل" في نموذج عمل مؤسسي مرن، مبني على مفهوم تصميم الحياة، يتبنى فكر وأسلوب القيادة في دولة الإمارات، في تطوير العمل الحكومي، كما تعمل على ملفات وطنية ذات أولوية، تتطلب معالجات سريعة وجريئة، وقرارات فاعلة، تتضمن إطلاق مبادرات مختلفة ومشروعات متنوعة.

قد يهمك ايضا

"الشؤون الاسـتراتيجية بدبي" يناقش تنمية أموال الوقف

حاكم دبي يؤكد أن من لا يقدّم خدمات متميزة لن يكون ضمن فريقه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أربع وزراء للقيام بمهمة اللامستحيل في الإمارات أربع وزراء للقيام بمهمة اللامستحيل في الإمارات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates