شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع مركز الجليلة دعمًا للأيتام
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع مركز الجليلة دعمًا للأيتام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع مركز الجليلة دعمًا للأيتام

مبنى شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

 أكد الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي أن المسؤولية المجتمعية تمثل إحدى الركائز الأساسية لشرطة دبي ونوه إلى مواصلة إطلاق ودعم المبادرات المجتمعية بجميع صورها انطلاقا من إيمانها بأهمية العمل الإنساني وتعزيز حس المسؤولية للنهوض بالمجتمع وإسعاد المواطنين والمقيمين على حد سواء.

جاء ذلك خلال توقيعه على اتفاقية الحملة الرمضانية "لفتة خير" مع مركز الجليلة لثقافة الطفل والتي سيتم بموجبها دعم ورعاية شرطة دبي لأطفال من الأيتام والقصر يتم منحهم عضوية الانضمام للمركز لمدة عام واحد يكتسبون خلاله مهارات ثقافية وفنية على أيدي خبراء ومتخصصين.

و قال سعادته إن الاتفاقية تدعم مبادرة الإمارات لصلة الأيتام والقصر التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لدعم هذه الفئة معنويا وماديا وإعدادهم لمواجهة الحياة بإلحاقهم بدورات وبرامج تطويرية بهدف دمجهم مع أقرانهم في المجتمع.

من جهتها كشفت الدكتورة منى البحر المدير التنفيذي لمركز الجليلة لثقافة الطفل أن تعاون المركز مع القيادة العامة لشرطة دبي لا يقتصر على مرحلة محددة بل إنه تعاون أصيل نابع من التزام المركز بمعايير الأمن والسلامة وتعميمها على أطفاله كجزء من ثقافة مجتمعية مهمة.

وأضافت إن هذا الاتفاق يأتي استكمالا لحملة "لفتة خير" التي بدأت في شهر رمضان المبارك وتعد شرطة دبي واحدا من رعاتها الأساسيين ليستفيد من خلالها عدد كبير من الأطفال الأيتام والقصر بعضويات سنوية في المركز تتيح للطفل التزود من مختلف الأقسام الثقافية وفقا لمهاراته وهواياته وسعيا لتنمية إبداعه وذلك اتباعا لنهج أن الثقافة حق من حقوق الطفل وأن احتياجه للمعرفة لا يقل أهمية عن احتياجه للأمور الحياتية اليومية لا سيما أن المعرفة والثقافة هما ما يضعان الطفل على سكة الإبداع ويسهلان عليه مهمة بناء مستقبله ليكون شريكا فاعلا في مجتمعه لاحقا.

وشكرت الدكتورة البحر القيادة العامة لشرطة دبي على دورها الفاعل في خدمة المجتمع وشراكتها المقدرة في حملة " لفتة خير" معتبرة أن القيادة العامة لشرطة دبي واحدة من أكثر الجهات الوطنية تفاعلا مع كل ما يفيد المجتمع ويعود بالنفع على أبنائه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع مركز الجليلة دعمًا للأيتام شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع مركز الجليلة دعمًا للأيتام



GMT 12:34 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عدم إفساح الطريق يودي بحياة منقذ إسعاف في دبي

GMT 01:20 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة دبي تبحث تعزيز التعاون مع القنصلية الأنغولية

GMT 22:19 2016 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

شرطة دبي تكثف دورياتها خلال عيد الأضحى

GMT 17:39 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

شرطة دبي تشارك في حملة "أمة تقرأ"

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates