شرطة دبي تطلق حملة سعادة الحضارات في الإمارات لتوعية السائحين
آخر تحديث 13:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تطلق حملة "سعادة الحضارات في الإمارات" لتوعية السائحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تطلق حملة "سعادة الحضارات في الإمارات" لتوعية السائحين

مبنى شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

 أطلقت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالتعاون مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية حملة توعوية تحت شعار "سعادة الحضارات في الإمارات" والخاصة بتوعية سائحي وزوار الإمارة بالخدمات التي تقدمها الشرطة السياحية في شرطة دبي والقوانين والعادات والنصائح والإرشادات الواجب اتباعها في الفنادق والرحلات البرية وعند الشواطئ وذلك تحت رعاية سعادة الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي.

جاء إطلاق الحملة خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بحضور العميد محمد راشد بن صريع المهيري نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة والعقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع .

تشارك في الحملة التي تبدأ فعالياتها في الأول من ديسمبر القادم وتستمر حتى نهاية شهر مارس من العام القادم كل من القيادة العامة لشرطة دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي وهيئة الطيران المدني وهيئة الطرق والمواصلات في دبي ومركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الحضاري ومركز الشيخ حمدان بن محمد لإحياء التراث والاتحاد التعاونية.

وتهدف الحملة إلى توعية السائحين والزوار في إمارة دبي بالخدمات التي تقدمها شرطة دبي السياحية وتتضمن تقديم توعية للسائحين القادمين إلى الإمارة عن طريق السفن السياحية وتنظيم فعاليات توعوية في مركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الحضاري .

وتتضمن الحملة أيضا تنظيم فعاليات المخيم البري بالتعاون مع مركز الشيخ حمدان بن محمد لإحياء التراث فيما سيخصص برنامج " لمن يهمه الأمر" في إذاعة نور دبي حلقة للحديث عن الحملة وكذلك تلفزيون سما دبي.

وأثنى العميد محمد راشد بن صريع المهيري على الجهود التي بذلتها الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في التحضير للحملة الهادفة إلى خدمة شرطة دبي والتسويق لمدينة دبي كمدينة حضارية مشيرا إلى أن حملة "سعادة الحضارات في الإمارات" تأتي إنسجاما مع توجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في جعل دبي مدينة عالمية .

و أكد العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا أن الحملة التي تحمل شعار "سعادة الحضارات في الإمارات" تأتي تماشيا مع توجهات القيادة الرشيدة في تحقيق السعادة والتسامح في دولة الإمارات التي تضم فئات من مختلف الطوائف والديانات من مختلف انحاء العالم .

و أثنى أحمد خليفة الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والمساندة بدائرة السياحة والتسويق التجاري على جهود شرطة دبي في دعم السياحة في إمارة دبي .. مؤكدا أن الأمن يعتبر أحد أهم الشروط لتحقيق السياحة في أي دولة وأن أي مدينة تفتقد إلى الأمن فإنها تفتقد البهجة والسعادة مشيرا إلى أن مدينة دبي تعتبر مثالا يحتذى بها في الأمن ما جعلها وجهة للسائحين والزوار.

من جانبه قدم عبد الله بن عيسى السركال شرحا حول تجربة مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري في تنفيذ مشاريع وبرامج تستهدف السياح مشيرا إلى أن الركز يعمل تحت شعار "أبواب مفتوحة - عقول متفتحة" ويستمع إلى الأراء ويتبادل وجهات النظر مع مختلف الجنسيات الزائرة لمدينة دبي وهو ما أثمر الكثير الإيجابيات منذ إنطلاق المركز.

و أثنى وليد عبد الله من " فلاي دبي على التعاون المستمر بين شركة فلاي دبي وشرطة دبي خاصة في تنفيذ الحملة .. مشيرا إلى أن "عنصري الأمن والخدمات الجيدة" إذا توافرا في أي وجهة ستكون محط انظار الناس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تطلق حملة سعادة الحضارات في الإمارات لتوعية السائحين شرطة دبي تطلق حملة سعادة الحضارات في الإمارات لتوعية السائحين



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:56 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

عبايات باللون الأزرق لموضة موسم ربيع 2016

GMT 09:53 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أميركا تراقب حسابات التواصل الاجتماعي لطالبي اللجوء لديها

GMT 20:30 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وليدة الانتظار

GMT 02:10 2015 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

منتجع تزلج يفتتح كنيسة مبنية من الثلج في فنلندا

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الفنانة منة فضالي تبدي حماسها لمشاهدة فيلم "الخلية"

GMT 08:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

الـ"فيفا" يعلن مباريات تصفيات كأس العرب "قطر 2021"

GMT 03:10 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"تراث الإمارات" يختتم مشاركته النوعية في "الشارقة للكتاب"

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 13:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

سالمين خميس سعيد بوصول فريقه لقبل النهائي الكأس

GMT 21:07 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

بذرة الكتان وعلاج حصوات المراره
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates