جمارك دبي تحصل على شهادتي أيزو ميثاق خدمة العملاء ومعالجة الشكاوى
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمارك دبي تحصل على شهادتي أيزو ميثاق خدمة العملاء ومعالجة الشكاوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمارك دبي تحصل على شهادتي أيزو ميثاق خدمة العملاء ومعالجة الشكاوى

جمارك دبي
دبي – وام

حصلت جمارك دبي مجددا على شهادتي أيزو في مجال خدمة العملاء .

وتسلم أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي من ممثلين عن الجهات الدولية المقيمة لجودة الخدمة شهادة /الأيزو 10001:2007 /لميثاق خدمة العملاء الذي تعتمده الدائرة في تقديم أفضل الخدمات لعملائها وشهادة/ الأيزو 10002:2004 /لنظام معالجة شكاوى العملاء في الدائرة.

ويعكس حصول جمارك دبي مجددا على شهادة الأيزو 10001:2007 لميثاق خدمة العملاء والتي كانت أول مؤسسة على مستوى العالم من القطاعين العام والخاص تحصل عليها عام 2009 نجاح الدائرة في تطبيق أفضل المعايير العالمية على صعيد تقديم الخدمة للعملاء وفقا لميثاق واضح ينظم التزاماتها تجاه المتعاملين فيما يؤكد حصولها على شهادة /الأيزو 10002:2004 /لنظام معالجة شكاوى العملاء مستوى التطور في إدارة ومعالجة شكاوى المتعاملين ومدى فعالية الإجراءات التي تتبعها الدائرة في الاستجابة للشكاوى وكانت جمارك دبي أول دائرة حكومية في الشرق الأوسط تحصل على هذه الشهادة عام 2008.

وقد صدرت التوصية مؤخرا بتجديد الشهادتين بعد أن أظهرت نتائج التقييم التزام الدائرة التام بالأنظمة المطبقة وفقا لمعايير الأيزو.

وأعرب أحمد محبوب مصبح عن اعتزازه بتجديد جمارك دبي لهاتين الشهادتين الدوليتين.. مؤكدا أن الدائرة تحرص على تطوير أنظمة وإجراءات عملها لخدمة العملاء والاستجابة للشكاوى المقدمة من قبلهم تنفيذا لتوجيهات  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالعمل على إسعاد العملاء وعدم الاكتفاء برضاهم ومبادرة سموه الخاصة بمؤشر السعادة لقياس ورضا الجمهور عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم.

وأضاف أنه لهذا تضع الدائرة باستمرار أهدافا جديدة لتطوير مستوى خدمة العملاء والتعامل مع ومعالجة الشكاوى وتتبع أحدث المعايير العالمية لتحقيق هذه الأهداف..مشيرا أن جهود الدائرة أثمرت بالحصول على أهم الشهادات الدولية لجودة الخدمة في هذا المجال وتمكنت من تجديد شهادات الأيزو بفضل الالتزام الدقيق بالضوابط الدولية لخدمة العملاء مسترشدين بالتطوير الذي أضافته تجربة دبي الرائدة في تحقيق رضا العملاء والعمل على إسعادهم.

وأكد مدير جمارك دبي أن تطوير خدمة العملاء يعد من أولويات استراتيجية الدائرة الشاملة لتقديم أفضل التسهيلات الجمركية للمستثمرين والتجار من أجل تعزيز العائد المحقق من عملياتهم التجارية في دبي بهدف دعم دور الإمارة كمركز إقليمي وعالمي للتجارة والأعمال..منوها ان جمارك دبي تعمل على الارتقاء بكافة خدماتها لتسريع عمليات التخليص الجمركي للشحنات دعما لأداء المتعاملين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تحصل على شهادتي أيزو ميثاق خدمة العملاء ومعالجة الشكاوى جمارك دبي تحصل على شهادتي أيزو ميثاق خدمة العملاء ومعالجة الشكاوى



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates