شرطة دبي تكرم عددًا من مديري الإدارات العامة ونوابهم
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تكرم عددًا من مديري الإدارات العامة ونوابهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تكرم عددًا من مديري الإدارات العامة ونوابهم

شرطة دبي تكرم مديري الإدارات
دبى ـ صوت الإمارات

كرم اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الادارة عددا من مديري الإدارات العامة والنواب في شرطة دبي بمناسبة حصول القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الأول في فئة الرضا الوظيفي في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز وبنسبة تجاوزت الـ 90 في المائة خلال العام الحالي.

وقال اللواء محمد الشريف ان شرطة دبي استطاعت أن تحقق النجاح في العديد من المجالات خصوصا في مجال الموارد البشرية وذلك من خلال ايجاد موظف سعيد وراض عن عمله وعميل راض عن مستوى الخدمة تحت مظلة الانظمة واللوائح والقانونين الخاصة بالحقوق والواجبات في مرونة تتجاوز العقبات وترتقي بالنتائج لتشكل بمجموعها مسيرة انجاز اقترن بالتميز والجودة والريادة.

وأوضح أن إحراز المركز الأول في الرضا الوظيفي يؤكد اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي بكوادرها البشرية باعتبارهم العمود الفقري والمحرك الأساسي لأهدافها الاستراتيجية وعملياتها الرئيسية مشيرا إلى أن القيادة أولت المورد البشري اهتماما خاصا ضمن منظومتها الاستراتيجية وقامت بإطلاق عدد من المشاريع المتميزة تبنت فيها مبدأ أن الإنسان هو الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها المؤسسة في بناء دعائم تميزها وتأمين كل ما يعزز دورها الريادي في تعزيز أمن الوطن ورخائه ونتج عنها هذه النسبة المتميزة في الرضا الوظيفي.

واشار اللواء الشريف إلى أن استحداث قسم الرضا الوظيفي في الإدارة العامة للموارد البشرية استهدف تطوير بيئة عمل محفزة على الإبداع ورفع مستوى الطموح والاهتمام بالموظف إذ يقوم القسم بالإشراف على الإدارات العامة ومراكز الشرطة في تطبيق الآلية المتبعة والمعتمدة من الإدارة العامة للموارد البشرية والتي تهتم بكل ما يتعلق بالموظف من التحفيز والتدريب ووضع الأهداف وتقييم الأداء وسياسة الباب المفتوح الذي يؤدي إلى رفع مستوى الطموح والإبداع للموظفين وتحقيق الأهداف الإستراتيجية للدائرة.

ولفت إلى أن القسم حافظ على الرضا الوظيفي على مستوى القوة كما كان لفريق العمل الميداني بمتابعة العميد احمد محمد رفيع مدير الادارة العامة للموارد البشرية دورا في المحافظة على هذا المستوى من خلال الاستماع للموظفين ونقل ملاحظاتهم للقيادة العليا في شرطة دبي.

وأوضح أن هناك معايير رئيسية تسهم في رفع الرضا الوظيفي تتمثل في معيار الشفافية وعقد لقاءات مباشرة مع مدير الإدارة العامة أو مدير المركز وتطبيق منهجية التوجيه المؤسسي للموظفين الجدد وإطلاع الموظفين على دليل الموظف وفتح قنوات التواصل مع كافة المستويات والتعرف على احتياجات الموظفين والمعوقات التي يواجهونها وإيجاد الحلول لها وتقييم أدائهم بشفافية من خلال الاجتماع مع المسؤول المباشر بالإضافة إلى معيار الإبداع والتطوير وعقد ورش عمل لعصف الأفكار والمشاركة في نادي المبدعين واتخاذ القرارات وحثهم على الاقتراحات والأفكار البناءة.

وشدد اللواء الشريف على ضرورة الحفاظ على الرقم واحد والفوز بالمركز الأول في الرضا الوظيفي في الدورة القادمة من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تكرم عددًا من مديري الإدارات العامة ونوابهم شرطة دبي تكرم عددًا من مديري الإدارات العامة ونوابهم



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates