محاكم دبي تطلق مؤشر السعادة لقياس رضا المتعاملين عن الخدمات
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محاكم دبي تطلق "مؤشر السعادة" لقياس رضا المتعاملين عن الخدمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محاكم دبي تطلق "مؤشر السعادة" لقياس رضا المتعاملين عن الخدمات

محاكم دبي
دبي - صوت الامارات

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أطلقت محاكم دبي اليوم "مؤشر السعادة" لقياس مدى رضا المتعاملين عن الخدمة المقدمة أو مستوى أداء الموظفين وتقييم كل الخدمات المقدمة للجمهور بهدف التطوير المستمر.

ودشن طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي "مؤشر السعادة" في محاكم دبي الذي يقيس مدى سعادة المتعاملين مع المحاكم والموظفين والمجتمع ورضاهم عن الخدمات التي تقدمها المحاكم وسوف تظهر نتائج المؤشر مباشرة خلال منصة المحاكم في معرض جيتكس.

وأتاحت محاكم دبي للجميع المشاركة في الاستبيان الخاص بقياس رضا المتعاملين عن خدماتها من خلال الموقع الالكتروني للدائرة ومواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال شاشات متوفرة في منصة محاكم دبي في معرض جيتكس المقام حاليا في قاعة الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري ضمن منصة حكومة دبي الذكية ومن خلال الرابط الإلكتروني المتاح ويتيح الاستبيان للمشارك الإجابة على سؤال واحد هو مدى رضاه العام عن خدمات محاكم دبي ليختار أحد الإجابات وهي سعيد محايد وغير سعيد وأتاح التطبيق للمشارك أن يقدم مقترحاته أو ملاحظاته في صفحة تالية من خلال الإجابة على سؤال أخر هل لديك أي ملاحظات أو اقتراحات عامة تود ذكرها.

وأكد طارش عيد المنصوري أن إطلاق "مؤشر السعادة" في محاكم دبي جاء تنفيذا للتوجيهات التي أصدرها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي المشرف العام على مشروع تحويل دبي لمدينة ذكية لكافة الدوائر والمؤسسات في دبي للبدء الفوري للاستعداد لتطبيق مبادرة "مؤشر السعادة" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الفترة القادمة .

وقال إن مبادرة "مؤشر السعادة" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم هي مبادرة فريدة من نوعها تؤكد تفرد سموه في تطبيق مبدأ مختلف في الإدارة الحكومية يربط بين تقديم الخدمات بمختلف أنواعها وبين تحقيق السعادة للمجتمع وتوفير الحياة الكريمة للجميع .

وأشار إلى أن نتائج مؤشر السعادة الذي أطلقته محاكم دبي سيوفر بيانات نوعية يتم الحصول عليها من خلال التطبيق الذي يعطي متلقي الخدمة ثلاث خيارات لتحديد مدى سعادته بتجربة الخدمة التي تلقاها ..موضحا أنه سيتم التواصل المستمر مع المتعاملين لمعرفة احتياجاتهم ومستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة وصولا لتحقيق رؤية المحاكم " الريادة في عمل المحاكم والتميز الذي تطمح له محاكم دبي.

المصدر : وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاكم دبي تطلق مؤشر السعادة لقياس رضا المتعاملين عن الخدمات محاكم دبي تطلق مؤشر السعادة لقياس رضا المتعاملين عن الخدمات



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates