حاكم رأس الخيمة يدعو فرق العمل إلى تقديم الأفضل مع الالتزام بمعايير الأمن
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يدعو فرق العمل إلى تقديم الأفضل مع الالتزام بمعايير الأمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يدعو فرق العمل إلى تقديم الأفضل مع الالتزام بمعايير الأمن

سفارة الإمارات
دبي-صوت الإمارات

سفارة الإمارات ترد على تقارير المشجع "صاحب قميص منتخب قطر"حثّ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة الموظفين في الإمارة على ضرورة مواصلة العمل وتقديم الأفضل وفق أعلى معايير الجودة والابتكار مع الالتزام بكافة متطلبات الأمن والصحة والسلامة.

جاء ذلك من خلال رسالة خاصة عبر تقنية الفيديو فاجئ بها سموه الموظفين في إمارة رأس الخيمة في مقرات عملهم، وعكست حرصه واهتمامه بصحة وسلامة أبنائه الموظفين تزامناً مع بدء العودة التدريجية إلى العمل بعد فترة قصيرة من العمل عن بعد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقد حملت رسالة صاحب السمو حاكم الإمارة الكثير من المعاني الإنسانية والمشاعر الأبوية الصادقة، والتي عبّر من خلالها عن فخره واعتزازه بأبناء وبنات الإمارة المخلصين الذين أكدوا بالقول والفعل محبتهم لوطنهم واستعدادهم للبذل والعطاء بجد وعزيمة في كل الأوقات، وأن المرحلة القصيرة الماضية قد أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك على أن معدن الإنسان الأصيل يظهر وقت التحديات. وقد تضمنت الرسالة إشادة صاحب السمو بإخلاص الموظفين وتفانيهم وبجهودهم الدؤوبة التي كان لها بالغ الأثر في مواصلة القطاعات الحيوية في الإمارة تأدية عملها على أكمل وجه.

 

وقال سموه: أشكركم على إبراز الصورة الحقيقة لدولة الإمارات وقدرتها على التعامل مع مختلف التحديات. عودتكم اليوم إلى مكاتبكم هي تأكيد على استمرارية الحياة ورسالة تظهر عزمكم وإصراركم على العطاء والوفاء للوطن. أنتم تثبتون اليوم أصالة معدنكم وقوة عزيمتكم. وأنا فخور برؤية كل واحد منكم وهو يؤدي واجبه في ميادين العمل والإنتاج.

 

وأضاف سموه: أتوجه بالشكر إلى أبطالنا من أفراد الطاقم الصحي على ما أظهروه من التزام تجاه مهنتهم وعلى ما قدموه من تضحيات مشرّفة ستبقى قدوة لأجيالنا المقبلة، وإلى جميع فرق العمل التي كانت على قدر التحدي، وقدمت دروساً يقتدى بها في أهمية الاستعداد المسبق والتنسيق والعمل بروح الفريق الواحد الذي يعكس صورة دولة الإمارات الحقيقية وقدرتها على تحويل التحديات إلى فرص. لقد أظهرت هذه الأزمة عمق التلاحم بين أبناء الإمارات، مواطنين ومقيمين، والتفافهم حول قيادتها، واستعداد الجميع لتقديم كل ما يملك من أجل إعلاء راية الوطن.

وأوضح سموه: "هذه الأزمة العالمية أثبتت صحة خيارنا في الاستثمار ببناء الإنسان، الأمر الذي أتاح لنا مرونة كبيرة في التعامل مع تداعياتها فقد رأينا العمل عن بعد بطريقة سلسة وسريعة مع الحفاظ على جودة وكفاءة العمل. ويرجع السبب في هذا إلى سنوات من العمل الدؤوب والمتراكم منذ قيام الاتحاد وحتى يومنا هذا، وها نحن اليوم نجني ثمار ما غرسناه."

ودعا سموه الموظفين على مواصلة بذل الجهود التي تسهم في الارتقاء بجودة العمل، وتعزز ثقة المجتمع بمنظومة العمل ودورها في توفير خدمات مبتكرة ومتطورة تخدم مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة وأضاف سموه: "بجهودكم هذه ومثابرتكم سنعطي في الإمارات صورة مميزة نفتخر بها جميعاً، فالوصول إلى هدفنا المنشود هو محصلة نجاح ومساهمة كل فرد منكم".

واختتم سموه بالقول كلي ثقة بقدرتنا على تجاوز هذه الأزمة وهذه الثقة نابعة من إيماني بكم وبالجهود التي تبذل على كافة مستويات العمل في الإمارة.

قد يهمك أيضًا:

سفارة الإمارات ترد على تقارير المشجع "صاحب قميص منتخب قطر"

المجموعة العربية الدبلوماسية تنظم المحاضرة السادسة في مقر الاتحاد النسائي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يدعو فرق العمل إلى تقديم الأفضل مع الالتزام بمعايير الأمن حاكم رأس الخيمة يدعو فرق العمل إلى تقديم الأفضل مع الالتزام بمعايير الأمن



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو

GMT 14:21 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الطرق البسيطة للقضاء على تجاعيد الرقبة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates