رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد «الامتثال» و«السفر الآمن»
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد «الامتثال» و«السفر الآمن»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد «الامتثال» و«السفر الآمن»

رأس الخيمة
رأس الخيمة- صوت الامارات

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، حصول الإمارة على شهادة الاعتماد كوجهة آمنة من «بيرو فيريتاس» المتخصصة عالمياً في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، وذلك مع استكمال كافة متطلبات «برنامج ضمان الحماية».

وبذلك أصبحت رأس الخيمة المدينة الأولى على مستوى العالم التي تحصل على ملصق الامتثال من «بيرو فيريتاس» وختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة، اللذين يؤكدان الالتزام بتطبيق جميع معايير السلامة وبروتوكولات التدريب والنظافة في كافة أنحاء الإمارة.

ومن خلال شراكتها مع «بيرو فيريتاس»، قادت الهيئة تطبيق مجموعة من إجراءات الصحة والسلامة والنظافة الصارمة في كافة فنادق الإمارة، بهدف تقليص احتمالات تعرض الموظفين والزوار لأية مخاطر وتعزيز مستويات الثقة بالوجهة.

وتأتي الشراكة بين الطرفين ضماناً لصحة الإجراءات والعمليات المطبقة، ولترتقي بمستوى شهادة «ابق آمناً» التي تمنحها الهيئة للفنادق والمنشآت السياحية في مختلف أنحاء الإمارة، وذلك من خلال سلسلة من جولات التدقيق المستقلة التي أجريت في فنادق الإمارة. كما يتبع مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات البروتوكولات التفصيلية التي طورها المختصون العالميون في الصحة والسلامة والنظافة في «بيرو فيريتاس» ليصبح بذلك أول منشأة معتمدة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المنطقة.

كما تلقت إمارة رأس الخيمة أيضاً ختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو الأول من نوعه عالمياً فيما يخص النظافة والأمان في قطاع السفر والسياحة، حيث تم تصميمه خصيصًا للتعامل مع وباء «كوفيد 19» أو الأزمات المشابهة، لتصبح بذلك أول إمارة على مستوى الدولة تحظى بهذا الختم.

وتم تطوير هذه البروتوكولات بالتعاون مع أعضاء المجلس ومن ضمنهم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، والروابط والمنظمات الدولية السياحية الرائدة لضمان الجاهزية التشغيلية وجاهزية الموظفين ومنح الزوار تجربة سفر آمنة».

وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: بكوننا أول مدينة في العالم تحظى بشهادة اعتماد الوجهة الآمنة من بيرو فيريتاس إضافة إلى ختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة، نحن على ثقة بأنهما سيسهمان في تعزيز الثقة وعودة الزوار إلى الإمارة، ويأتي هذا الإنجاز تأكيداً على الجهود المتميزة التي يبذلها شركاؤنا في قطاع الضيافة، والذين يحرصون يومياً على تطبيق أعلى معايير السلامة العالمية.

قد يهمك أيضًا:

حاكم رأس الخيمة يدعو فرق العمل إلى تقديم الأفضل مع الالتزام بمعايير الأمن

سعود بن صقر القاسمي يتحدث إلى طلاب الصف الأول في أكاديمية رأس الخيمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد «الامتثال» و«السفر الآمن» رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد «الامتثال» و«السفر الآمن»



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates