رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد «الامتثال» و«السفر الآمن»
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد «الامتثال» و«السفر الآمن»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد «الامتثال» و«السفر الآمن»

رأس الخيمة
رأس الخيمة- صوت الامارات

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، حصول الإمارة على شهادة الاعتماد كوجهة آمنة من «بيرو فيريتاس» المتخصصة عالمياً في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، وذلك مع استكمال كافة متطلبات «برنامج ضمان الحماية».

وبذلك أصبحت رأس الخيمة المدينة الأولى على مستوى العالم التي تحصل على ملصق الامتثال من «بيرو فيريتاس» وختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة، اللذين يؤكدان الالتزام بتطبيق جميع معايير السلامة وبروتوكولات التدريب والنظافة في كافة أنحاء الإمارة.

ومن خلال شراكتها مع «بيرو فيريتاس»، قادت الهيئة تطبيق مجموعة من إجراءات الصحة والسلامة والنظافة الصارمة في كافة فنادق الإمارة، بهدف تقليص احتمالات تعرض الموظفين والزوار لأية مخاطر وتعزيز مستويات الثقة بالوجهة.

وتأتي الشراكة بين الطرفين ضماناً لصحة الإجراءات والعمليات المطبقة، ولترتقي بمستوى شهادة «ابق آمناً» التي تمنحها الهيئة للفنادق والمنشآت السياحية في مختلف أنحاء الإمارة، وذلك من خلال سلسلة من جولات التدقيق المستقلة التي أجريت في فنادق الإمارة. كما يتبع مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات البروتوكولات التفصيلية التي طورها المختصون العالميون في الصحة والسلامة والنظافة في «بيرو فيريتاس» ليصبح بذلك أول منشأة معتمدة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المنطقة.

كما تلقت إمارة رأس الخيمة أيضاً ختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو الأول من نوعه عالمياً فيما يخص النظافة والأمان في قطاع السفر والسياحة، حيث تم تصميمه خصيصًا للتعامل مع وباء «كوفيد 19» أو الأزمات المشابهة، لتصبح بذلك أول إمارة على مستوى الدولة تحظى بهذا الختم.

وتم تطوير هذه البروتوكولات بالتعاون مع أعضاء المجلس ومن ضمنهم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، والروابط والمنظمات الدولية السياحية الرائدة لضمان الجاهزية التشغيلية وجاهزية الموظفين ومنح الزوار تجربة سفر آمنة».

وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: بكوننا أول مدينة في العالم تحظى بشهادة اعتماد الوجهة الآمنة من بيرو فيريتاس إضافة إلى ختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة، نحن على ثقة بأنهما سيسهمان في تعزيز الثقة وعودة الزوار إلى الإمارة، ويأتي هذا الإنجاز تأكيداً على الجهود المتميزة التي يبذلها شركاؤنا في قطاع الضيافة، والذين يحرصون يومياً على تطبيق أعلى معايير السلامة العالمية.

قد يهمك أيضًا:

حاكم رأس الخيمة يدعو فرق العمل إلى تقديم الأفضل مع الالتزام بمعايير الأمن

سعود بن صقر القاسمي يتحدث إلى طلاب الصف الأول في أكاديمية رأس الخيمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد «الامتثال» و«السفر الآمن» رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد «الامتثال» و«السفر الآمن»



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates