دينا الشربيني تتصدّر دراما رمضان بـ4 مشاهد قوية في لعبة النسيان
آخر تحديث 20:48:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دينا الشربيني تتصدّر دراما رمضان بـ4 مشاهد قوية في "لعبة النسيان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينا الشربيني تتصدّر دراما رمضان بـ4 مشاهد قوية في "لعبة النسيان"

الفنانة المصرية دينا الشربيني
القاهرة - صوت الإمارات

تستمر النجمة دينا الشربيني في تقديم نفسها كواحدة من أقوى نجوم الدراما في الأعوام الأخيرة، حيث تنافس في موسم رمضان الحالي بمسلسل لعبة النسيان والذي تتصدر بطولته بشخصية رقية، والتي تستيقظ من غيبوية استمرت شهورًا، لتجد نفسها غير قادرة على تذكّر آخر 6 سنوات من حياتها، وما بين انهيارها المبدأي، وصمودها ومحاولات البحث والتذكر، قدمت النجمة دينا الشربيني 4 مشاهد درامية قوية، لتعتلي عرش الدراما الرمضانية، وتفرض نفسها على الساحة، وتتصدر محركات بحث غوغل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي.

الانهيار الأول.. بعد استيقاظها من الغيبوية

افتتح مسلسل لعبة النسيان أولى حلقاته بوجود رقية (دينا الشربيني) في المستشفى، تنتظر ولادة طفلها الأول، ثم انتقل 6 سنوات، لنشاهد استيقاظها بعد غيبوبة استمرت 6 شهورًا، وهي فاقدة لآخر 6 سنوات من ذاكرتها، لتواجه رقية لم تكن تعرفها من قبل، حيث تتهم بقضية خيانة لزوجها أمجد الشيال (أحمد عصمت) مع عشيقتها خالد وهدان (أحمد داود) لينتهي الأمر بمقتل كل منهما، ومحاولتها للانتحار، لتقدم دينا الشربيني في ظل تلك الظروف غير المعقولة مشهدًا معبرًا قويًا، جسدت فيه حالة من عدم التصديق التام رغم مشاهدتها لفيديوهات تثبت ذلك، فلا تجد سوى الصرخة لتعبر عن حالتها النفسية.

لقاء دينا الشربيني الاول بأبنها وانهيارها لعدم تذكره

لم يشغل بال رقية بعد استفاقتها من الغيبوبة سوى ابنها، ولكن كانت الصدمة الكبرى عندما أدركت أنها لم تعد تتذكره، لا ملامحه ولا أي مواقف بينها، لتستغل فرصة مرضه بالمستشفى وتذهب لزيارته، لينفجر بداخلها شعورة بالعجز على تذكر طفلها الوحيد، والانهيار لكونها لم تعد قادرة على البقاء معه.

لماذا دخلت دينا الشربيني المستشفى للمرة الأولى؟

في حديثٍ لها مع زوزو (رجاء الجدواي)، والتي ربّتها بعد انهيار منزلها ومقتل أسرتها، تكتشف رقية أنها قد دخلت المستشفى من قبل بسبب انهيار عصبي، لتعود بذاكرتها وتتذكر تلك الليلة، وقدمت دينا الشربيني المشهد في صمتٍ تام، بدون أي كلام، حيث ظلت زوزو تحاور رقية، بينما هي صامتة وتشتد عليها البكاء تدريجيًا، وكأن ما حدث سبب لها انهيارًا تامًا لم تتمكن من تصديقه.

حرمان دينا الشربيني من أبنها

بعد أن اكتشفت رقية خيانة زوجها أمجد لها، هددته بالابتعاد عنه وتركه وأخذ طفلها يحيى معها (آدم وهدان)، ليقرر أمجد الابتعاد عنها وخطف ابنه دون أن يخبرها بذلك، وتتذكر رقية الموقف بأنها استيقظت ولم تجد أحدًا بالمنزل، ليدخل عليها أمجد ووالده يحيى الشيّال (محمود قابيل) وتدرك من نظرته بأنه أخذ ابنها، لتنهار تمامًا بين بكاءٍ وصريخ مستمر، تضربه مرةً وتتوسله مرة، حتى قررا الاثنان الانصراف وتركوها في انهيارها العصبي.

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".

وقــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

دينا الشربيني تكشف أن غموض "لعبة النسيان" أثار إعجابها

دينا الشربيني تُوضِّح أنّ فكرة "لعبة النسيان" أعجبتها بشدَّة وغير مُستهلَكة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا الشربيني تتصدّر دراما رمضان بـ4 مشاهد قوية في لعبة النسيان دينا الشربيني تتصدّر دراما رمضان بـ4 مشاهد قوية في لعبة النسيان



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 20:09 2020 الخميس ,14 أيار / مايو

جلسة لـ«أبوظبي للكتاب» تستضيف كريس غاردنر

GMT 20:12 2020 الخميس ,14 أيار / مايو

فعاليات افتراضية لمنتدى الفجيرة الرمضاني

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 08:01 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

"سيدات العين يظفرن بكأس "أم الإمارات

GMT 08:58 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

ستة نصائح مهمة لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية

GMT 02:09 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

انطلاق تدريبات بطولة فزاع للرماية

GMT 17:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

طرق بسيطة لتوظيف الألوان معًا في الديكور الداخلي

GMT 04:19 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مجوهرات "تيفاني" تجمعُ ناعومي كامبل وزوي كرافيتز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates