فيديو يفضح 6 أعضاء جمهوريين خلال اقتحام الكونغرس
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيديو يفضح 6 أعضاء جمهوريين خلال اقتحام الكونغرس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيديو يفضح 6 أعضاء جمهوريين خلال اقتحام الكونغرس

الرئيس المنتخب جو بايدن
واشنطن - صوت الإمارات

رغم الأجواء المتوترة التي صاحبت اقتحام أنصار الرئيس الأميركي دونالد ترامب لمبنى الكونغرس خلال جلسة التصديق على فوز الديمقراطي جو بايدن بالرئاسة الأميركية، إلا أن 6 أعضاء جمهوريين تصرفوا بشكل غريب جدا.ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق رفض 6 أعضاء جمهوريين في مجلس النواب ارتداء الكمامات رغم تفشي فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة.

وخلال الفيديو، اقتربت النائبة الديمقراطية ليزا بلانت روتشستر من ولاية ديلاوير من مجموعة من أعضاء الكونغرس الجمهوريين، خلال وجودهم داخل غرفة آمنة حيث تجمع المشرعون أثناء فوضى اقتحام الكونغرس، وطالبتهم بارتداء الكمامات.وذكرت شبكة "سي إن إن" الأميركية أن الأعضاء الجمهوريين هم نائبة جورجيا مارغوري تيلور غرين ونائب أوكلاهوما ماركواين مولين ونائب أريزونا آندي بيغز ونائب بنسلفانيا سكوت بيري ونائب تكساس مايكل كلاود ونائب كاليفورنيا دوغ لامالفا.

وقالت روتشستر للشبكة الأميركية: "كنت قلقة للغاية من تجمعنا بهذا العدد داخل غرفة واحدة. حاولت الشروع في إقناع الناس بارتداء الكمامات".وأضافت "شعرت بخيبة أمل من أولئك الذين لم يقبلوا ارتداء الكمامات".من جانبها، ردت نائبة جورجيا في بيان قائلة إنها "شخص بالغ يتمتع بصحة جيدة وقد جاءت نتيجة اختبارها لكورونا سلبية في البيت الأبيض هذا الأسبوع فقط".

وأضافت "لا تعتقد أنه يجب إجبار الأميركيين الأصحاء على تكميم أنفسهم بكمامة. نعود إلى طبيعتها".والجمعة، حذر مدير مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها روبرت ريدفيلد من أن أحداث الشغب في الكابيتول، الأربعاء الماضي، سيكون لها عواقب على الصحة العامة مع تفشي فيروس كورونا في البلاد.وقال ريدفيلد: "أعتقد ما حدث في الكابيتول بهذه الأعداد وبدون ارتداء الكمامات سيكون له عواقب وخيمة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيديو يفضح 6 أعضاء جمهوريين خلال اقتحام الكونغرس فيديو يفضح 6 أعضاء جمهوريين خلال اقتحام الكونغرس



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates