إماراتيان يستحوذان على 26  من رأسمال شركة مساكن
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إماراتيان يستحوذان على 26 % من رأسمال شركة "مساكن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إماراتيان يستحوذان على 26 % من رأسمال شركة "مساكن"

إماراتيان يستحوذان على 26 %
عمان ــ صوت الامارات


استحوذ مستثمران إماراتيان على 26 % من رأسمال شركة مساكن كابيتال الأردنية التي تعمل في مجال تطوير الأراضي والمشاريع الصناعية والتي قفز سعر سهمها المدرج في بورصة عمان إلى أكثر من 3 دنانير أردنية بنمو وصل إلى نحو 240% في غضون أقل من شهر ونصف.

وتعد هذه المرة الأولى التي تستقطب فيها شركة عقارية أردنية مستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة ,الأمر الذي يعكس قناعتهم بالشركة خاصة بعدما استحوذ رجل الاعمال الأردني حسن أسميك على 37% من رأسمالها, وبات يرأس مجلس الإدارة منذ شهر آب/ أغسطس الماضي.

وتظهر قائمة كبار الملاك الصادرة عن مركز إيداع الأوراق المالية الأردني أن نسبة ملكية محمد عبد الله الظاهري الذي يحمل الجنسية الإماراتية في مساكن كابيتال بلغت 25 % تقريبًا ,في حين بلغت نسية ملكية مسعود المرزوقي الذي يحمل ذات الجنسية نحو 1% .كما ضمت قائمة كبار الملاك في الشركة صندوق استثمار أميركي إلى جانب مستثمرين من الأردن العراق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إماراتيان يستحوذان على 26  من رأسمال شركة مساكن إماراتيان يستحوذان على 26  من رأسمال شركة مساكن



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates