صندوق محمد بن راشد للمشاريع يضاعف قرض التأسيس إلى مليون درهم
آخر تحديث 20:23:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صندوق محمد بن راشد للمشاريع يضاعف قرض التأسيس إلى مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صندوق محمد بن راشد للمشاريع يضاعف قرض التأسيس إلى مليون درهم

صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع
دبي – صوت الإمارات

أعلن اليوم صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع التابع لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة والذي تم إطلاقه في أبريل الماضي بموجب قانون أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لتعزيز الحلول التمويلية لأصحاب المشاريع التي تتميز بالابتكار وتسهم في تطوير رواد أعمال إماراتيين عن رفع سقف الحد الأقصى لقرض التأسيس من /500 / ألف إلى / مليون / درهم مع الابقاء على الخمسة ملايين درهم كحد أقصى للقرض الائتماني المضمون بنسبة / 80 / في المئة لدى مصارف مختارة في الدولة.

وقال عبد الباسط الجناحي المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعضو المنتدب للصندوق أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الصندوق لتقديم تمويل أكبر يمكن الشباب الإماراتي من إدخال تقنيات حديثة وأفكار مبتكرة تنسجم مع التوجه نحو اعتماد الحلول الذكية ومواكبة العصر الرقمي .

وأضاف أننا نتوخى من هذه الخطوة المساهمة في زيادة القدرة التنافسية للمشاريع الجديدة وتمكينها من دخول سوق العمل بقوة وثقة أكبر.

وقال سعيد مطر المري نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع ومدير الصندوق أن دور الصندوق لا يقتصر فقط على التمويل إنما يدعو الشباب للاستفادة من امكانات مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة من حيث تقديم المشورة والارشاد سواء في المراحل الأولية للمشروع أو خلال فترة تنفيذه .

ودعا المري الشباب الإماراتي للاستفادة من حزمة الخدمات المتاحة لدى المؤسسة كبرامج التدريب والتطوير في "أكاديمية دبي لريادة الأعمال" المعتمدة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية وبرنامج المشتريات الحكومية الذي سيمكنهم من الحصول على عقود مع دوائر حكومية محلية ووزارات وهيئات اتحادية.

ويقدم صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع "قرض التأسيس" إلى صاحب المشروع مباشرة وذلك بعد اتمام الإجراءات اللازمة ويشترط في كل المشاريع التي يمولها صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع أن تكون ذات تملك إماراتي بنسبة /100 / في المئة وأن يكون مقرها الرئيسي في دبي.

ويضمن الصندوق استمرارية دوره من خلال توظيف التمويل المسترد في دعم المزيد من المشاريع حيث أنه يستند الى أصول تفوق قيمتها الإجمالية/ 600 / مليون درهم إماراتي.

وإضافة إلى دوره التمويلي يستهدف الصندوق تعزيز روح الابتكار لدى أصحاب المشاريع الإماراتيين حيث يوفر حاضنة للمشاريع المتمزة من خلال مركز حمدان للإبداع والابتكار.

ويقوم الصندوق بمتابعة أداء المشاريع الحاصلة على التمويل عبر دراسة التقارير المتعلقة بسير عملها والقيام بزيارات ميدانية لها وتقديم المشورة لأصحابها في أي وقت يحتاجونها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق محمد بن راشد للمشاريع يضاعف قرض التأسيس إلى مليون درهم صندوق محمد بن راشد للمشاريع يضاعف قرض التأسيس إلى مليون درهم



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates