27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول في أبوجا
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول في أبوجا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول في أبوجا

27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول
أبوجا ـ صوت الامارات

اتفقت شركات نيجيرية، وبريطانية على إنشاء 27 شركة بينهما في إطار برنامج المشاركة السنوي النيجيري البريطاني الذي ترعاه شركة شل نيجيريا المحدودة لاستكشاف، وإنتاج البترول.

تغطي تلك الشراكات مجموعة واسعة من أنشطة النفط، والغاز بما في ذلك أعمال الهندسة، والصيانة، والتصنيع، والخدمات المساندة، وجاءت كنتاج لعدة مؤتمرات قمة لرجال الأعمال عقدت في لاجوس، وأبوجا، ولندن ومدينة أبردين الاسكتلندية.

وذكرت شركة شل نيجيريا المحدودة لاستكشاف، وإنتاج البترول، في بيان لها، أن العمل بشكل وثيق مع هيئة التجارة، والاستثمار البريطانية أثمر عن مبادرات لعقد مؤتمرات قمة الأعمال في العام 2009 بهدف خلق فرص قيمة للتعاون بين الشركات النيجيرية، والبريطانية، وسد الثغرات التقنية الموجودة في صناعة النفط، والغاز نتيجة لمضمون قانون التنمية النيجيري الصادر العام 2010، وساعد هذا التعاون في تحسين القدرات المحلية في مجال الابتكار، والتكنولوجيا، وهذا النموذج من التعاون قد يتم تكراره حاليا في كازاخستان، والعراق.

وجاء في البيان" نحن سعداء بالتقدم المحرز في التعاون بين هيئة التجارة والاستثمارالبريطانية وشركة شل"، وقد قام أوساجى أوكانبور رئيس شركات شل في نيجيريا بزيارة ودية لهيئة التجارة والاستثمار البريطانية عندما تولى كريس ماسكل منصب المدير التجاري للهيئة في نيجيريا.

وقال أوكانبور" سنستمر في دعم هذه المبادرة نظرا لمزاياها، وإمكانات دفعها لعجلة نمو الاقتصاد النيجيري".

وتعليقا على هذه الشراكة، قال ماسكل" إن الشراكات ساهمت بشكل كبير فى زيادة نطاق العمليات للشركات البريطانية، والنيجيرية وستتطور الأمور للأفضل مع استكشاف المزيد من مجالات التعاون، ونحن ممتنون لاستمرار الدعم من شركة شل لهذه المبادرة".

تجدر الإشارة إلى أن الإصلاح الأخير لبرنامج المشاركة النيجيري البريطاني يضمن حاليا للموردين النيجيريين أخذ زمام المبادرة في تحديد الشركات البريطانية المحتملة التي يودون الاجتماع بها، والشراكة معها لإنجاز المشروعات في مجالات الاحتياجات الرئيسية.

وقد سعت الشركات البريطانية خلال مؤتمر قمة الأعمال الذي عقد مؤخرا في لاجوس بين نيجيريا، والمملكة المتحدة للاستفادة من أنشطة التأهيل، والمناقصات المقررة لعامي 2015 و2016.

يذكر أن الشركات النيجيرية حظيت العام 2014 على نحو 90 في المائة من عقود شركات شل في نيجيريا، ووفقا لشركة شل فإن استخدام السلع المصنعة محليا، والاستعانة بشركات تقديم الخدمات يخلق فرص عمل في المجتمعات التي تعمل بها شركات شل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول في أبوجا 27 شركة نيجيرية بريطانية للتنقيب عن البترول في أبوجا



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates