صحة دبي تفعّل خدمة الحمد
آخر تحديث 12:57:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"صحة دبي" تفعّل خدمة "الحمد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صحة دبي" تفعّل خدمة "الحمد"

هيئة الصحة في دبي
دبي - صوت الامارات

أعلنت هيئة الصحة في دبي، مؤخراً، تفعيل نظام «الحمد»، الذي يُعدّ أحدث أنظمتها الإلكترونية بهدف تبسيط الإجراءات، وإنهاء المعاملات الإدارية للمراجعين والمتعاملين، وتمكينهم من استخراج شهادات الميلاد والوفاة بشكل إلكتروني من المستشفيات الحكومية كافة، على مستوى إمارة دبي. ويراعي النظام الجديد الخصوصية والسرية التامة في التعامل مع البيانات، كما يتسم بالسرعة في تخليص المعاملات.

ويراعي النظام الجديد الخصوصية والسرية التامة في التعامل مع البيانات، كما يتسم بالسرعة في تخليص المعاملات. تم وقف خدمة إصدار شهادات الميلاد والوفاة لسكان الإمارة من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وأوضحت الهيئة أن مستشفيات القطاع الخاص ستنشئ إشعار الميلاد أو الوفاة، كما تم تدريبهم مسبقاً من خلال نظام شريان، وتوجيه العميل لإصدار الشهادة في واحد من مركزين، حسب الموقع الجغرافي الأقرب، وهما، مركز أبراج بحيرات جميرا للياقة الطبية، ومركز أبتاون مردف لفحوص الصحة المهنية.

ويعد النظام أحدث الأنظمة الإلكترونية لخدمة المتعاملين والمترددين على منشآت ومستشفيات الهيئة ويهدف النظام إلى تبسيط الإجراءات، وإنهاء المعاملات الإدارية للمراجعين، وتمكينهم من استخراج شهادات الميلاد والوفاة بشكل إلكتروني من كافة المستشفيات الحكومية، على مستوى إمارة دبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة دبي تفعّل خدمة الحمد صحة دبي تفعّل خدمة الحمد



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates