الرضاعة الطبيعية تعزز مناعة الطفل وتحميه من الاضطرابات الضارة
آخر تحديث 18:57:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرضاعة الطبيعية تعزز مناعة الطفل وتحميه من الاضطرابات الضارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرضاعة الطبيعية تعزز مناعة الطفل وتحميه من الاضطرابات الضارة

الرضاعة الطبيعية تعزز مناعة الطفل
لندن – صوت الإمارات

أفادت دراسة جديدة أن ملايين الأمهات الجدد يفتقدن الدعم الحيوي للرضاعة الطبيعية، حيث أنها تساعد على الحد من خطر العدوى للأطفال، وتحمي من الاضطرابات الضارة في وقت لاحق من الحياة، بما في ذلك مرض السكري والسمنة، وفقا لما تناولته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ولكن على الرغم من هذا، فإن المملكة المتحدة لديها أدنى معدلات الرضاعة الطبيعية في العالم، حيث أن واحد فقط من كل 200 ام تختار الرضاعة الطبيعية. وتقول منظمة الصحة العالمية، إنه ينبغي تغذية الرضع على حليب الأم فقط خلال الأشهر الستة الأولى من حياتهم، يليها مزيج من حليب الثدي والغذاء حتى سن الثانية.

وقالت الدكتورة ايمي غرانت، عالمة اجتماعية في كارديف داخل جامعة الجارديان، إنه "يجب أن نوعي الأمهات بشكل أقوى تجاه الرضاعة الطبيعية، وتقديم الدعم لهم، وذلك لمنع حدوث التفاوتات الصحية للأطفال الرضع في المستقبل، وأفاد العديد من الأمراض الخطيرة، حيث إن الرضاعة الطبيعية واحدة من أقوى العادات التي يمكن أن تعزز المناعة الطبيعية للطفل".

وأضافت جولييت ماونتفورد، مديرة الخدمات في جمعية نكت للجمعيات الخيرية للوالدين، إنها شعرت بخيبة أمل ولكن لم تصدم بالنتائج، حيث "لا تزال الأمهات يشعرن بعدم الارتياح والحرج عند الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة، وهذا أمر غير مقبول ويجب تغييره".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرضاعة الطبيعية تعزز مناعة الطفل وتحميه من الاضطرابات الضارة الرضاعة الطبيعية تعزز مناعة الطفل وتحميه من الاضطرابات الضارة



GMT 01:58 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

نظارة ضوئية تضبط مستوى السكر في الدم

GMT 23:54 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

نظارة ضوئية تضبط مستوى السكر في الدم

GMT 10:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تحذر مرضى السكر من بدء الأكل بتناول الخبز

GMT 09:29 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

الجريب فروت يومياً يحارب السرطان وأمراض القلب

فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 15:10 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

" CHANEL " تُطلق مجموعة جديدة من المجوهرات الفاخرة

GMT 08:50 2015 السبت ,07 آذار/ مارس

كتاب "نزهونيات الأنا" إصدار جديد للشيخي

GMT 14:07 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توضّح أن النمل من الحيوانات الأكثر ذكاء

GMT 00:29 2017 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

لبنى ونس تتألق في دور "روايح" في "كفر دلهاب"

GMT 13:52 2022 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات قبعات عصرية لشتاء 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates