طريقة بسيطة تمكنك من حذف نفسك من على الإنترنت بنقرة زر واحدة
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

طريقة بسيطة تمكنك من حذف نفسك من على الإنترنت بنقرة زر واحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طريقة بسيطة تمكنك من حذف نفسك من على الإنترنت بنقرة زر واحدة

حذف نفسك من على الإنترنت بنقرة زر واحدة
واشنطن – صوت الإمارات

تتزايد جرائم الاحتيال وسرقة الهويات وقرصنة الحسابات عبر الإنترنت بشكل كبير في الوقت الحالي، الأمر الذي أثار مخاوف الكثيرين من أن تصبح أسرار حياتهم الشخصية متاحة للجميع في حال تعرضت حساباتهم على مواقع الإنترنت للاختراق وسُرقت كلمات مرورهم.

ولذلك فقد ابتكر مصمما البرامج السويديان "ويلي دولبي" و"لينوس يونيباك" خدمة جديدة تسمح لمستخدمي حسابات "Gmail" الإليكترونية بإزالة حساباتهم من على شبكة الإنترنت بنقرة زر واحدة، وذلك حسبما جاء في شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وتلك الخدمة هي عبارة عن موقع، يطلق عليه اسم "Deseat.me"، والذي يتيح للمتسخدمين فرصة حذف أنفسهم من على شبكة الإنترنت عن طريق إضافة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ونقرة زر واحدة، وذلك يعني أن كل الحسابات على "Gmail" و"Netflix" و"فيس بوك" و"تويتر" و"سناب شات" و"أمازون" وغيرها من الحسابات ستُحذف من الشبكة.

وأوضح مصممو تلك الخدمة أن الهدف منها هو مساعدة الناس الذين تعبوا من استخدام حسابات الكترونية معينة أو يريدون التخلي عن التواصل مع الناس على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأشار خبراء في مجال التكنولوجيا إلى أنه يتوجب على مستخدمي الخدمة أولا الدخول إليها عن طريق حساب "جوجل"، ومن ثم سيعثر البرنامج على كافة الاشتراكات المتصلة به عبر البريد الإلكتروني، وبعدها يتوجب على المستخدم اختيار الحسابات التي يريد الخروج منها أو إزالتها ليقوم البرنامج بتحويله مباشرة إلى الصفحة الرئيسية لتك الحسابات حيث سيظهر لديه خيار الحذف أو إلغاء الحساب.

ويستخدم الموقع البروتوكول الأمني لجوجل في مسح لائحة الحسابات، كما يعمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وليس على خوادم الموقع لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية في كل الأوقات، وسيقوم الموقع بحذف المعلومات المرتبطة بعنوان البريد الإلكتروني المحدد؛ وهو في الوقت الحالي يعمل فقط مع معلومات موقع "Gmail".

والجدير بالذكر أن "روسيا" بدأت في عام 2016 في تطبيق ما يسمى "حق المستخدم في إزالة البيانات"، حيث تحتوي محركات البحث على خاصية تمكن المستخدم من إزالة المعلومات والبيانات التي يخزنها محرك البحث عند الاستخدام.

وأوردت "روسيا اليوم" قائمة بالخطوات التي يمكنك القيام بها لحذف نفسك من على الإنترنت، كما يلي:

1- سجل دخولك إلى موقع "Deseat.me" باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني "Gmail".

2- ثم انظر إلى قائمة الحسابات الخاصة بك وحدد الحسابات التي تريد حذفها.

3- وبعد ذلك انقر على زر الموافقة.

يذكر أن الموقع لا يجمع كل الحسابات التي سجلت الدخول إليها، مثل المواقع الصغيرة والغير المعروفة؛ ويأمل الخبراء أن يقدموا المزيد والمزيد من خيارات حذف الحسابات على شبكة الإنترنت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طريقة بسيطة تمكنك من حذف نفسك من على الإنترنت بنقرة زر واحدة طريقة بسيطة تمكنك من حذف نفسك من على الإنترنت بنقرة زر واحدة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates