فيس بوك تتجه نحو تفضيل المبادلات الشخصية وتعزيز احترام خصوصية مستخدميها
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيس بوك تتجه نحو تفضيل المبادلات الشخصية وتعزيز احترام خصوصية مستخدميها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيس بوك تتجه نحو تفضيل المبادلات الشخصية وتعزيز احترام خصوصية مستخدميها

مارك زوكربرغ
باريس - صوت الإمارات

في ظل الانتقادات التي يواجهها موقع "فيس بوك" بشأن سوء إدارته للبيانات الشخصية، أعلن مارك زوكربرغ مؤسس الموقع أنه سيحول الشبكة إلى منصة تراعي أكثر سرية البيانات والحياة الشخصية لمستخدميها. ويعتبر هذا الإعلان تحولا استراتيجيا للشركة. وأشار زوكربرغ أن المنشورات على نسق "ستوريز" (قصص) التي تزول بعد 24 ساعة تشهد نموا كبيرا جدا.


وعد مارك زوكربرغ مؤسس "فيس بوك" بتحويل شبكة التواصل الاجتماعي هذه إلى منصة تراعي أكثر حياة مستخدميها الخاصة مع تركيزها على سرية البيانات، في منعطف يعتبر استراتيجيا. حيث أوضح رئيس مجلس إدارة الشبكة، إن "فيس بوك" ستتحول إلى شبكة تركز أكثر على المبادلات الخاصة مقارنة مع ما ينشر الآن ويمكن لعدد كبير من الناس قراءته، وعلى نسق من نوع "ستوريز" (قصص) تزول بعد 24 ساعة.

وأشار زوكربرغ "عندما أفكر بمستقبل الإنترنت أرى أن منصة تواصل تركز على -الخصوصية- ستكون أهم من المنصات المفتوحة التي نراها اليوم" معلنا نيته جعل الدفع عبر الإنترنت "آمنا".

وفي رسالة بثت عبر صفحته على "فيس بوك"، قال زوكربرغ "اليوم نرى أن الرسائل الخاصة و-ستوريز- العابرة والمجموعات الصغيرة هي نسق التواصل عبر الإنترنت الذي يسجل أكبر نمو بأشواط".

وأكد زوكربرغ الذي انتقدت مجموعته كثيرا لإدارتها السيئة للبيانات الشخصية، نيته توحيد الشبكة تقنيا مع الخدمات الأخرى مثل "مسنجر" و"واتساب" و "إنستاغرام". ويمكن عندها تبادل الرسائل مباشرة عبر هذه الشبكات التي تعتمد تشفير البيانات كما يحصل الآن عبر "واتساب". وأوضح قائلا "في السنوات المقبلة سنعيد بناء خدماتنا حول هذه الأفكار".

وأكد "مع أن سمعتنا ليست بجيدة الآن حول قدرتنا على توفير خدمات تحمي الخصوصية (...) يمكننا أن نتطور لتوفير الخدمات التي يريدها الناس فعلا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيس بوك تتجه نحو تفضيل المبادلات الشخصية وتعزيز احترام خصوصية مستخدميها فيس بوك تتجه نحو تفضيل المبادلات الشخصية وتعزيز احترام خصوصية مستخدميها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates