طيران الإمارات تتيح لعملائها اختيار برامجهم الترفيهية قبل السفر
آخر تحديث 11:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات تتيح لعملائها اختيار برامجهم الترفيهية قبل السفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تتيح لعملائها اختيار برامجهم الترفيهية قبل السفر

طيران الإمارات
دبي - صوت الامارات

أطلقت طيران الإمارات ميزة جديدة على تطبيقها، تتيح لزبائنها من خلاله الاطلاع على الخيارات الترفيهية، التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، واختيار برامجهم الترفيهية المفضلة، وإنشاء قوائمهم الخاصة قبل السفر، ومن ثم تفعيلها على شاشة الفيديو أثناء الرحلة.

ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، أكثر من 4000 قناة تلفزيونية حسب الطلب، بما في ذلك أكثر من ألف فيلم وعشرات آلاف الأغاني والمقطوعات الموسيقية والكتب المسموعة والألعاب.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «تواصل فرقنا العمل لتوفير تجربة سفر فريدة، بما يتماشى مع وعدنا لعملائنا بالتميز الدائم، والنظر في جميع التفاصيل بعناية تامة. وترتقي الميزة الجديدة بتجربة المسافرين قبل السفر حيث تمكنهم من الاطلاع على المحتوى المتوفر وإنشاء قائمة من الأفلام والبرامج المفضلة، وتشغيلها في أي وقت خلال الرحلة».

وتتوفر هذه التجربة الفريدة الآن على 100 طائرة من طراز بوينج 777، وسوف يتم تعميمها قريباً على أسطول طيران الإمارات بأكمله، بما في ذلك طائرات A380 والبوينج 777 على اختلاف درجات السفر. وتضيف طيران الإمارات في كل شهر أكثر من 100 فيلم إلى النظام في أكثر من 44 لغة، وتوفر لمسافريها الصغار تشكيلة كبيرة من أفلام الأطفال، تشمل أكثر من 75 من أفلام ديزني ومارفل، و50 قناة تلفزيونية، بما في ذلك «كارتون نتويرك» و«نيكيلوديان» وقناة ديزني.

وإضافة إلى أوسع تشكيلة من الأفلام، يحتوي نظام طيران الإمارات الترفيهي على قنوات للأطعمة والمشروبات لاطلاع الركاب على كيفية إعداد قوائم الطعام والشراب على الطائرات، وعلى برامج تعليمية من LinkedIn ودورات uTalk التعليمية التي تقدم دروساً في اللغات للمبتدئين.

ويتيح تطبيق طيران الإمارات أمام العملاء إمكانية حجز تذاكر السفر والفنادق والسيارات ومختلف الأنشطة. ويستطيع المسافرون أيضاً الاطلاع على قائمة الطعام قبيل شهر من موعد الرحلة. ويحتوي التطبيق أيضاً على نموذج ثلاثي الأبعاد لتوزيع المقاعد الذي يعرض مشهداً كاملاً من داخل طائرات الإمارات الـA380 والبوينج 777، ما يتيح أمام العملاء فرصة استكشاف مقاعدهم والقمرة التي يسافرون فيها. ويمكن تحميل تطبيق طيران الإمارات مجاناً على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو نظام أندرويد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تتيح لعملائها اختيار برامجهم الترفيهية قبل السفر طيران الإمارات تتيح لعملائها اختيار برامجهم الترفيهية قبل السفر



GMT 18:29 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"ترافيل نوار" دبي غنية بتراثها ومناطق الجذب العالمية

GMT 20:20 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

إلغاء مئات الرحلات في مطارات ألمانيا

GMT 20:12 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

دبي من أفضل مدن العالم في الأنشطة الترفيهية

GMT 20:07 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

"ريان أير" تخفض توقعات أرباح العام الحالي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تتيح لعملائها اختيار برامجهم الترفيهية قبل السفر طيران الإمارات تتيح لعملائها اختيار برامجهم الترفيهية قبل السفر



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates