مالكو سيارات فولكسفاجن يطالبون بتنحية القاضي في قضية انبعاثات الديزل
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مالكو سيارات فولكسفاجن يطالبون بتنحية القاضي في قضية انبعاثات الديزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مالكو سيارات فولكسفاجن يطالبون بتنحية القاضي في قضية انبعاثات الديزل

علامة فولكسفاجن الألمانية
واشنطن - صوت الامارات

كشف تقرير إخباري اليوم الجمعة، أن المتضررين من أصحاب سيارات فولكسفاجن الألمانية يسعون إلى تنحية القاضي الذي ينظر قضية التلاعب في اختبارات انبعاثات عوادم سيارات الديزل المثيرة للجدل والتي كشف عنها النقاب في عام 2015.

وبحسب وكالة أنباء "بلومبرج" الأمريكية، قالت لورين انجس، محامية المدعين، في ملف القضية الذي قدمته إلى المحكمة، إن الكلمات والأفعال الصادرة عن قاضي المحكمة الجزئية تشارلز براير تظهر أن هناك محاباة عميقة بطريقة يستحيل معها إصدار حكم عادل.

ورفض المدعون قبول تسوية بقيمة 10 مليارات دولار أمريكي بين نحو آلاف من مالكي سيارات فولكسفاجن والشركة الألمانية، ولهذا يواصلون دعواهم القضائية سعيا للحصول على تعويضات عن الأضرار وتعويضات جزائية.

وأضافت المحامية أن الأحكام التي أصدرها براير في الآونة الأخيرة تضمنت قرارا باستبعاد لويس فريه، وهو مدير سابق لمكتب التحقيقات الاتحادي وشاهد خبير عن المدعين، مشيرة إلى أن هذه الأحكام تظهر أنه "مستعد" لإصدار حكم في صالح التسوية السابقة.

أما شركة فولكسفاجن، فقد أعربت عن اعتراضها على تنحية القاضي وذلك في ملف منفصل أمس الخميس، ووصفت الطلب بأنه "أسلوب طائش" لمحاولة تعطيل المحاكمة.

وقال مارك كلوثر، المتحدث باسم فولكسفاجن، في بيان عبر البريد الإلكتروني: "يسعى المدعون الذين اختاروا عدم المشاركة في التسوية، ومحاموهم إلى تحقيق مكاسب غير مبررة".

واعترفت فولكسفاجن في عام 2015 بأن حوالي 11 مليون سيارة تعمل بالديزل في أنحاء العالم تم تزويدها بأجهزة معيبة تسمح بظهور انبعاثات الديزل بأقل من مستوياتها الحقيقية.

وكلفت هذه الفضيحة الشركة أكثر من 30 مليار دولار حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مالكو سيارات فولكسفاجن يطالبون بتنحية القاضي في قضية انبعاثات الديزل مالكو سيارات فولكسفاجن يطالبون بتنحية القاضي في قضية انبعاثات الديزل



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 07:17 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

عرض جزء جديد من "بكار" في رمضان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates