الكلمة الفاصلة للجمهور في نهائيات أراب غوت تالنت
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الكلمة الفاصلة للجمهور في نهائيات "أراب غوت تالنت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكلمة الفاصلة للجمهور في نهائيات "أراب غوت تالنت"

لجنة تحكيم "أراب غوت تالنت"
القاهرة - شيماء مكاوي

توجهت أنظار المشتركين في برنامج "أراب غوت تالنت" على قناة "أم بي سي مصر"، إلى الجمهور الذي بات في يده الكلمة الأخيرة، وينتظر الجميع خبر التأهل إلى التصفيات أو الاستبعاد، بين لحظات حيرة فعلية عاشتها لجنة التحكيم لتختار التي أعطتها الفرصة سابقاً، وبات عليها غربلتها واختيار 40 موهبة فقط منها، هي الأجدر بأن تكمل رحلتها إلى النهائيات، لتقف في العروض المباشرة من الموسم الرابع.

في الحلقة السادسة والأخيرة من الاختبارات، أربعة مشتركين فقط كانوا مطمئنين إلى انتقالهم إلى التصفيات، هم الذين استفزوا بموهبتهم المميزة لجنة التحكيم على استخدام "البازر الذهبي". وكان أحمد حلمي أول من استخدمه، حين نقل فريق "Tiesto Robot" المؤلف من شابين مصريين إلى نصف النهائيات، تبعته نجوى كرم بنقلها المصرية ياسمينا صاحبة الصوت المميز، بعدها حان دور ناصر القصبي الذي صوت لفريق "التخت الشرقي" الفلسطين، وانتهى مع العميد علي جابر بتصويته للبنانية نادية قزي لاعبة "البيانو" المحترفة.

وقبل إعلان النتائج، استقبلت اللجنة المزيد من المواهب، زادت من حيرتها، وجعلت الاختيار أكثر صعوبة. وكان أول الذين حصدوا إعجاب اللجنة بالإجماع فريق  "طرب عالحطب" من الأردن، والمؤلف من شابين وفتاتين. غنى الفريق أغنيات خفيفة بأسلوب خاص على طريقة Acapella"" (استبدال الآلات الموسيقية بالصوت البشري). واستحقت إعجاب اللجنة أيضاً الصديقتان كارن وتلما من لبنان، وهما تهويان الرقص الحديث وقدمتا لوحة تعبيرية مؤثرة عن صعوبة الوداع وفرح بقاء أقرب الناس مع بعضهم البعض.

وكان المشترك التالي الذي لفت انتباه اللجنة، هو اللبناني معن حمادة من لبنان، الذي حصد 16 مليون متابع على "Youtube"، بعزفه المتميز على "البيانو"، يوم قدم وصلة من العزف في أحد مطارات العالم، وخطف 4 أصوات إضافية من اللجنة.

ونال المشترك رجا ريس من لبنان بعرضه الذي جمع آلة "السكسفون" والغناء، على قناعة اللجنة، واستمرت الحلقة مع "Break Dance"، وفريق "Prizon Break Rockerz"، المؤلف من 9 شبان من الجزائر وتونس والمغرب والسعودية، وبينما خرج الفريق بـ "3 نعم" من اللجنة، لم يقنع نجوى بموهبته. وخلافاً لهذا الفريق، استطاع المشترك عبد الله بلعباس من الجزائر لفت الأنظار إلى عرض حر بـ" ترقيص الفوتبول"، فأدهش اللجنة بفرادة حركته ومستوى أدائه المحترف. وأطل حسين الدرويش من العراق، ليقدم بخفّة مشهداً مسرحياً إيمائيّاً، استحق "4 نعم"، واستطاع أن يلفت انتباه اللجنة بحركاته الدقيقة وسير قصّته الصامتة، التي مزجت البسمة بالدمعة.

وشاءت الظروف بأن يجتمع سفيان وسفيان في كواليس "Arabs Got Talent"، صديقا الطفولة الجزائريان قررا التقدم إلى الاختبارات والكشف عن مواهبهما الاحترافية. جاء كل منهما من بلد، واجتمعا في البرنامج، فأحدهما وصل من أميركا وقدم عرضاً بـ"طابة الكريستال"، والثاني من فرنسا بمشهد تعبيري مميز، وحمل اسم "سفيان تياك". وقد اجتاز الاثنان الاختبار بنجاح وخرج كل منهما بـ "4 نعم". وكالعادة، لم تخلُ الحلقة من العروض الطريفة والمشتركين المخدوعين بمواهبهم، وهؤلاء الذين لم يحصلوا على فرصة الـ" نعم" من اللجنة، كي لا تُحرم المواهب الفعلية من الانتقال إلى المراحل المتقدمة من البرنامج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكلمة الفاصلة للجمهور في نهائيات أراب غوت تالنت الكلمة الفاصلة للجمهور في نهائيات أراب غوت تالنت



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates