جنى روحانا تتألق في عالم الفن بملكات ومواهب متعددة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الإمارات" ضرورة الجرأة لجذب الأنظار

جنى روحانا تتألق في عالم الفن بملكات ومواهب متعددة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنى روحانا تتألق في عالم الفن بملكات ومواهب متعددة

النجمة جنى روحانا
بيروت ـ غنوة دريان

سطع نجم جنى روحانا كموهبة لبنانية شابة تمتلك ملكة التأليف والتلحين بالإضافة إلى الغناء والتمثيل. فقد ورثت عن والدها الشاعر الكبير مارون روحانا موهبة تأليف الشعر، وطرحت جنى منذ أيام عدة أغنيتها الجديدة "بغربة ضميرك"، من كلماتها وألحانها وسبق لها أن قدمت أغنية "مشتقتلك"، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج بهاء خداج، وهو العمل  الرابع لها الذي يطرح في الأسواق وقد سبقه أغنية "بنت جديدة " التي تم إذاعتها عبر قناة جنى الرسمية على موقع "يوتيوب" وحققت نجاحا كبيرا.

 وقد غنى لها أخيرا ناجي اسطا "غلبني الغرام" من ألحان جوزيف جحا. درست جنى في معهد الفنون المسرحية في بيروت. وتقول عن تجربتها في عالم الغناء، أنه على الرغم من أنها خريجة معهد التمثيل، إلا أنها وجدت في الغناء متنفساً أكبر لها، بخاصة وأنها تملك موهبتي التلحين والغناء. وقد اكتشف والدها، هذه الموهبة منذ صغرها حينما كانت تجلس إلى جانبه وتحاول أن تغني أمامه للفت نظره.

وتقول جنى في حوار مع "صوت الإمارات" إن الفنان سيمون أسمر فتح لها الباب واسعاً من خلال برنامج "استديو الفن"، حيث فازت بالميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الشعبية الطربية، ولكن فرصتها الحقيقية، بدأت مع شركة "ميوزيك از ماي لايف"، التي تبنت موهبتها وكان الفيدو كليب الأول "بحبك بجنون"، من إخراج جاد شويري الذي أثار ضجة كبيرة بسبب جرأته.

وتؤكد جنى أن الضجة التي أثيرت كانت مقصودة، لأن الفنانة في بدايتها عليها أن تقوم بخطوة تلفت الأنظار، وقد حقق الكليب هدفه وبدأت الناس تسأل من هي جنى، وهنا قررت أن أقدم نفسي بالشكل الحقيقي، فأنا بالإضافة إلى كوني أجيد فن التمثيل والغناء فأنا أتقن التلحين أيضاُ، ولكن في القابل رفضت جنى أن يطلق عليها لقب الفنانة الشاملة. وأضافت أنه من المبكر أن يطلق عليها هذا اللقب . فهي لا زالت في بداية الطريق، وبيَّنت بأن كل ما يهمها هو أن تكون مميزة عن بنات جيلها، من حيث الكلمة واللحن والأداء.

 وتكشف جنى أنها تعلمت الكثر من والدها ومن كبار النجوم الذين كانوا يزورنهم في المنزل مثل وليد توفيق ونجوى كرم، بخاصة مسألة الالتزام الأخلاقي والمهني تجاه الجمهور، أما عن مثلها الأعلى في الفن فتجيب جنى من دون تردد السيدة صباح، فهي الرمز الخالد في عالم الفن ولا زالت حتى الآن تشعرنا وكأنها موجودة بيننا، أما عن  التمثيل فتقول جنى إنه من المبكر التفكير في التمثيل اليوم على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقتها لأنها تفضل، أن تثبت وجودها في عالم الغناء بالدرجة الأولى.

 أما عن الفنان الذي تتمنى أن يغني من كلماتها وألحانها فتجيب جنى ليس هناك صوتًا محددًا، ولكن بالتاكيد أتمنى أن يغني من كلماتي وألحاني كل فنان يشعر برهافة الكلمة وجمال اللحن. أما عن المنافسة في الوسط الفني فتكشف جنى أنها بعيدة كل البعد عن الوسط الفني، ولا يربطها بزملائها سوى علاقة العمل، وتفضل قضاء أوقات فراغها في القراءة وممارسة الرياضة.

وبخصوص المنافسة مع الزملاء فتقول جنى "لا أخشى المنافسة على الإطلاق لأن الساحة تتسع للجميع وللجمهور الحكم الأول والأخير في اختيار الأفضل، وعن علاقتها بالشركة المنتجة لأعمالها، تضيف جنى العلاقة بيننا يحكمها الاحترام المتبادل، وليس هناك ديكتاتورية تحكم العمل. فنحن في حالة نقاش مستمر من أجل الوصول إلى العمل الأفضل. وعن أحلامها للمستقبل تختم جنى، أحلامي أن لا أكون رقما إضافيا في الوسط الغنائي بل أكون، اسما يشار إليه بالبنان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنى روحانا تتألق في عالم الفن بملكات ومواهب متعددة جنى روحانا تتألق في عالم الفن بملكات ومواهب متعددة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates