هنادي مهنا تُعلن أن فيلم بنات ثانوى يُشكّل نقلة نوعية في مشوارها الفن
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شخصية "أيتن" التي تقدمها في العمل مختلفة عن الأدوار السابقة لها

هنادي مهنا تُعلن أن فيلم "بنات ثانوى" يُشكّل نقلة نوعية في مشوارها الفن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنادي مهنا تُعلن أن فيلم "بنات ثانوى" يُشكّل نقلة نوعية في مشوارها الفن

الفنانة هنادي مهنا
القاهرة - صوت الامارات

عبرت الفنانة هنادي مهنا عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي يحققها فيلم "بنات ثانوي"، معتبرة أن الفيلم نقلة نوعية في مسيرتها الفنية لأن شخصية "أيتن" التي تقدمها في العمل مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل.

وقالت هنادي مهنا،  إنها تحمست كثيرًا للدور خاصة أن الفيلم يحكي مشكلات البنات في المرحلة الثانوية، مشيرة إلى أنها استطاعت أن تؤدي شخصية "أيتن كمال" المحجبة بشكل نال إعجاب الجمهور.

وأضافت هنادي أن الفيلم يتناول مشكلة اجتماعية تمت مناقشتها بوضوح، من خلال عرض الأضرار التي تصيب الفتيات إذا قمن ببعض الأفعال غير المرغوب فيها، مشيرة إلى أنها تقدم في الفيلم دور فتاة في الصف الثاني الثانوي تدرس في إحدى المدارس الحكومية وتمر بالعديد من المشكلات، شأنها شأن فتيات وشباب جيلها في هذه المرحلة العمرية الحرجة.

وذكرت أن شخصية "أيتن" مختلفة عن باقي شخصيات العمل، لأنها فتاة تخوض الكثير من الصراعات وهي الوحيدة النكدية في الفيلم، وأعربت عن سعادتها بخوض تجربة سينمائية نسائية تتصدر بطولتها فتيات، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة.

وتدور أحداث الفيلم حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، يخضن مغامرات ويتعرض الفيلم لما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن خلال مرحلة المراهقة ومنعطفاتها الخطيرة، وحقق الفيلم إيرادات اقتربت من 6 ملايين جنيه وذلك بعد قرابة شهر من طرحه بدور العرض السينمائي في 7 يناير الماضي.

ويشارك في بطولة الفيلم: محمد الشرنوبي، جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، محمد مهران، عدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

قــــد يهمــــــــــــــك أيضـــا:-

هنادي مهنا تؤكد أنها لم تفكر يومًا في التمثيل وتكشف عن حبها للغناء

هنادي مهنا تتحدث عن إطلالتها في "الجونة السينمائية" وتؤكد تمسكها بـ"الاحتشام"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنادي مهنا تُعلن أن فيلم بنات ثانوى يُشكّل نقلة نوعية في مشوارها الفن هنادي مهنا تُعلن أن فيلم بنات ثانوى يُشكّل نقلة نوعية في مشوارها الفن



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates