سيدات الشيش السعودي يحرزن برونزية الألعاب العربية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيدات الشيش السعودي يحرزن برونزية "الألعاب العربية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيدات الشيش السعودي يحرزن برونزية "الألعاب العربية"

سيدات الشيش السعودي
دبي - صوت الامارات

حقق فريق الأكاديمية السعودية للشيش، المركز الثالث والميدالية البرونزية في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات في الشارقة، وذلك بعد فوزه على فريق الحالة البحريني، الذي حصل على الميدالية البرونزية والمركز الثالث مكرر.
وحقق الفريق السعودي الفوز من خلال اللاعبات فوزية الخيبري، وسارة السالمي، ولين الفوزان، وندى عابد.
من جهته، حصد نادي الشارقة الرياضي الميدالية الذهبية ضمن منافسات سلاح الايبيه بعد مباراة مثيرة تغلّبن فيها على فريق نادي الأكاديمية الأوليمبية للايبيه.
وواصلت لاعبات دولة الإمارات تألقهن اللافت في منافسات المبارزة سلاح الايبيه والفلورية فردي وفرق، بعد أن حققن 9 ميداليات ملونة بواقع (4 ذهبية، 3 فضية، 2 برونزية)، لتتصدر الإمارات قائمة النتائج في ختام منافسات المبارزة، كما حققت السعودية ميداليتين (فضية – وبرونزية)، ونالت مملكة البحرين 5 ميداليات برونزية.
وعقب نهاية المنافسات قام الشيخ سالم القاسمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمبارزة، والشيخة حياة آل خليفة، رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة للدورة، وسعادة السويدي، رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والدكتورة هدى المطروشي، أمين عام اتحاد الإمارات للمبارزة، بتكريم اللاعبات الفائزات.
من جهته، نال نادي الأهلي البحريني المركز السابع بعد فوزه على نادي جامعة نورة السعودي الذي حل ثامناً بثلاثية نظيفة بالأشواط (25 – 9، ثم 25 – 19، ثم 25 - 10) في اللقاء الذي جمع بينهما أمس على ملعب مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ضمن المواجهات الترتيبية لبطولة الكرة الطائرة.
وأحرز نادي الصفاقسي التونسي المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد فوزه على صاحبات الضيافة نادي الشارقة الرياضي للمرأة بثلاثة أشواط دون ردّ.
واستطاعت اللاعبات التونسيات كسب رهان الشوط الأول بنتيجة 25 – 12، بعد أن قدّمن مستويات لافتة واجهتها لاعبات الشارقة بندّية كبيرة وحوائط صدّ متتالية قرب الشبكة، لكن الأمر كان لممثلات تونس في حسم شوط اللعب الأول، لكن سرعان ما ارتفع الحماس وإيقاع اللعب وحققت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة التقدم بفارق ثلاث نقاط.
ولم تتأخر لاعبات نادي الصفاقسي التونسي حتى أحرزن التعادل 5 – 5، وحققن التقدّم، لكن قوة وعزيمة لاعبات نادي الشارقة على الفوز بنتيجة هذا الشوط مكّنهنّ من التعادل بسرعة 6 – 6، ليتواصل اللقاء بهذه الندية التنافسية والتكافؤ إلى أن تمكنت لاعبات نادي الصفاقسي التونسي من حسمه لصالحهن بنتيجة 25 - 16 رغم التألق اللافت للاعبة كيتا التي بذلت مجهودات كبيرة سواء في الإرسالات القوية أو عبر الأسلوب الدفاعي المحكم أمام الشبكة، وفزن بالثالث بسهولة 25 - 7 وتوجن بالمركز الثالث.

قد يهمك ايضا

مدرب إيفرتون سعيد بالفوز الكبير على مانشستر يونايتد

إيفرتون يضيف مزيدًا من الأرقام السلبية للنرويجي جونار سولسكاير

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدات الشيش السعودي يحرزن برونزية الألعاب العربية سيدات الشيش السعودي يحرزن برونزية الألعاب العربية



GMT 16:02 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

القضاء الفرنسي يخذل بنزيما

GMT 15:59 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

موقف برشلونة من التعاقد مع محمد صلاح

GMT 15:57 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أعجوبة رونالدو أم أكروبات هالاند أيهما أعلى

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates