1685 لاعبًا يُشاركون في بطولة فزاع إيطاليا الثانية للرماية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

1685 لاعبًا يُشاركون في بطولة فزاع إيطاليا الثانية للرماية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1685 لاعبًا يُشاركون في بطولة فزاع إيطاليا الثانية للرماية

بطولة فزاع إيطاليا الثانية لرماية الأطباق
إيطاليا ـ صوت الإمارات

تنطلق في التاسعة صباح اليوم الأربعاء، منافسات بطولة فزاع إيطاليا الثانية لرماية الأطباق، التي تستمر حتى الرابع من سبتمبر المقبل بميادين نادي امبريفرد بمدينة تودي الإيطالية بمشاركة قياسية بلغت 1685 رامياً ورامية، يمثلون 36 دولة أي بزيادة سبع دول عن النسخة الاولى، كما يشارك هذا العام خمس دول عربية هي الإمارات والكويت والمغرب والعراق ولبنان وأكثر من نصف الأبطال المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وتعد البطولة واحدة من أضخم المنافسات على مستوى العالم من حيث عدد الرماة المشاركين والجوائز، وبمناسبة انطلاق النسخة الثانية، رحب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بكافة المشاركين في البطولة من منظمين ورماة، مؤكداً استمراره في دعم البطولة بما يحقق الاهداف المرجوة لكافة رماة الأطباق في العالم ويسهم في تطوير مستوياتهم والارتقاء برماية الأطباق بشكل عام.

وأضاف : «إنه لمن دواعي سرورنا أن يلتقي اليوم رماتنا مع أقرانهم من كافة دول العالم في النسخة الأولى من بطولة فزاع إيطاليا الكأس الأخضر لرماية الأطباق التي تعد إحدى كبريات بطولات رماية الأطباق كماً وكيفاً وهي باكورة التعاون بين فريق فزاع والاتحاد الإيطالي، ولعل اختيار إيطاليا تحديداً لهذه البطولة هو امتداد للعلاقات الوطيدة التي تجمع بين دولة الإمارات وإيطاليا، والتي تزداد عمقاً عاماً بعد آخر، معرباً عن أمنياته بالنجاح والتوفيق للرماة».

ويقص رماة الأطباق من الحفرة «التراب» شريط افتتاح البطولة في التاسعة صباحا بتوقيت إيطاليا «الحادية عشرة صباحا بتوقيت الامارات»، حيث يشارك 180 راميا في بطولة «فزاع جرين كب»، فيما يخوض منافسات بطولة رماية الأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب» 45 راميا وفي تحدي الأطباق من الأبراج «الاسكيت» 60 راميا ورامية وفي بطولة فزاع إيطاليا الرئيسية 700 رامٍ ورامية وفي بطولة تخليد ذكرى مؤسس نادي امبريفرد 700 رامٍ ورامية ويدير المنافسات 35 حكما.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

1685 لاعبًا يُشاركون في بطولة فزاع إيطاليا الثانية للرماية 1685 لاعبًا يُشاركون في بطولة فزاع إيطاليا الثانية للرماية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates