600 كم المسافة الإجمالية للنسخة الرابعة من طواف الشارقة
آخر تحديث 12:55:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

600 كم المسافة الإجمالية للنسخة الرابعة من طواف الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 600 كم المسافة الإجمالية للنسخة الرابعة من طواف الشارقة

طواف الشارقة الدولي
الشارقة ـ صوت الإمارات

أعلنت اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي الرابع أن المسافة الإجمالية للسباق تبلغ 600 كم مقسمة على أربع مراحل، وأن سباق الإمارات الدولي الذي ينظم لأول مرة ستبلغ مسافته 140 كم، جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي تم مع اتحاد الدراجات بمقر الاتحاد بالشارقة، وستقام النسخة الرابعة من الطواف الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع اتحاد الدراجات في الفترة من 28 تشرين الثاني/ نوفمبر وحتى الثاني من كانون الأول/ ديسمبر.

حضر الاجتماع: نائب رئيس اللجنة العليا عبد الناصر عمران الشامسي، ومدير الطواف سعيد العاجل، ورئيس اللجنة الفنية محمد محراب الصباغ، وسكرتير الطواف محمد صلاح العجمي، والمنسق الإعلامي محمود شلبي، وتم خلاله مناقشة كل الأمور الفنية والتنظيمية بإسهاب واتخاذ التوصيات التي ستعرض على اللجنة العليا المنظمة في اجتماعها القادم برئاسة أحمد ناصر الفردان لمناقشتها واعتمادها.

ومن أهم التوصيات التي خرج بها الاجتماع تحديد موعد ومكان ومسافة مراحل النسخة الرابعة من الطواف الدولي الذي تبلغ مسافته الإجمالية 600 كم في 4 مراحل، تقام المرحلة الأولى في ممزر الشارقة صباح السبت 28 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل لمسافة 140 كم على شكل دورات وتقام المرحلة الثانية 29 تشرين الثاني/ نوفمبر وتبلغ مسافتها 170 كم وتنطلق من نادي مليحة في اتجاه طريق الفجيرة والذيد وفلج المعلا والنهاية في نادي الحمرية وتقام المرحلة الثالثة يوم الاثنين 30 تشرين الثاني/ نوفمبر لمسافة 170 كم وتبدأ من المدينة الجامعية بالشارقة إلى وادي الحلو وتختتم في نادي المدام، أما المرحلة الرابعة والأخيرة فسوف تقام يوم الثلاثاء الأول من كانون الأول/ ديسمبر لمسافة 120 كم وتبدأ من مطار الشارقة الدولي في اتجاه الذيد والمنامة ومسافي وتنتهي في دبا الحصن وتم الاتفاق على انطلاق جميع المراحل في التاسعة صباحاً.

وتم خلال الاجتماع مناقشة سباق الإمارات الدولي الذي ينظم لأول مرة تحت إشراف الاتحاد الدولي، ويقام في الثاني من كانون الأول/ ديسمبر على كورنيش ممزر الشارقة لمسافة 140 كم، وتقتصر المشاركة فيه على الدراجين المسجلين كمحترفين في الاتحاد الدولي للدراجات وتقرر التوصية بانطلاق السباق في الثانية بعد الظهر.

وتقرر خلال الاجتماع التوصية برفع قيمة الجوائز إلى 140 ألف درهم بزيادة 20 ألف عن النسخة الماضية على أن تكون قيمة جوائز سباق الإمارات الدولي 80 ألف درهم. كما تقرر إرسال دعوات المشاركة للمنتخبات الوطنية العربية والآسيوية والأوروبية والفرق المحترفة اعتباراً من اليوم على أن يتم عرض الفرق والمنتخبات الراغبة في المشاركة على اللجنة العليا المنظمة لاختيار أفضل 15 فريقاً، وتتضمن الدعوات شروط المشاركة في الطواف وفي سباق الإمارات الدولي وتحديد عدد كل فريق مشارك في الطواف من 9 أشخاص من بينهم 6 لاعبين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

600 كم المسافة الإجمالية للنسخة الرابعة من طواف الشارقة 600 كم المسافة الإجمالية للنسخة الرابعة من طواف الشارقة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 15:51 2024 السبت ,04 أيار / مايو

شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب
 صوت الإمارات - شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates