المنتخب الوطني للسباحة يدشّن مشواره في خليجي 25
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب الوطني للسباحة يدشّن مشواره في "خليجي 25"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الوطني للسباحة يدشّن مشواره في "خليجي 25"

منتخب الإمارات للسباحة
دبي ـ صوت الإمارات

يدشن منتخب الإمارات للسباحة مشاركته في منافسات بطولة الخليج رقم 25 للسباحة للعمومي والناشئين، التي تنطلق اليوم الثلاثاء، في العاصمة القطرية الدوحة، وتستمر حتى الرابع من الشهر الحالي، حيث تتنافس منتخبات العمومي على مدار يومين، ثم تبدأ منافسات الناشئين والتي تستمر أيضاً يومين.

وكان منتخب السباحة قد استعد للبطولة من خلال إقامة معسكر خارجي بالمجر، بدأ في 17 تموز/ يوليو الماضي واستمر حتى قبل انطلاق بطولة الخليج، وضم المعسكر المشاركة في بطولة العالم للألعاب المائية بقازان، إلى جانب بطولة العالم للسباحة بفرنسا، وشهدت تتويج سباح الإمارات محمد الغافري، ببرونزية بطولة العالم للمرة الثانية في تاريخه.

وأكد نائب رئيس اتحاد السباحة، ورئيس بعثة منتخب الإمارات للسباحة في قطر، عبد الله مبارك الزحمي، أن المنتخب استعد جيداً للبطولة، من خلال الانتظام في المعسكر الخارجي والتدريبات اليومية، وظهر تطور كبير خاصة في مستوى السباحين الناشئين، بفضل التركيز الكبير من جانب الجهازين الفني والإداري معهم.

وقال الزحمي: «اجتمعت أمس اللجنة الفنية للبطولة وحددت كل سباقات اليوم، التي ينافس فيها سباحو الإمارات بغرض واحد فقط، وهو الفوز باللقب الخليجي لأول مرة في تاريخ سباحة الإمارات ومنافسة المنتخبات المشاركة، ونعلم جيداً صعوبة المنافسة ولكن وجدنا إصرارا كبيرا من جانب السباحين على رغبتهم في المنافسة».

وتبدأ سباحة منتخب الإمارات اليوم البطولة بمنافسات 800 متر حرة، وينافس فيها السباح عبد الله حاتم، ثم محمد الغافري، في 50 م ظهر، ومحمد جاسم وأحمد الحوسني في 100 م حرة، ويعقوب السعدي وعبد الله سليمان الظاهري في سباق 200 م متنوع.

أما الفترة المسائية فتشهد سباقات 400 م حرة وينافس فيها عبد الله حاتم، ويعقوب السعدي في 100 م ظهر، ومحمد الغافري وعلي الكعبي في 50 م فراشة، ومبارك محمد سالم في 50 م صدر، وتختتم سباقات اليوم الأول بـ4 في 200 م حرة، وينافس فيها عبد الله حاتم، ومحمد الغافري، ويعقوب السعدي، ومحمد جاسم.

وتضم بعثة منتخب الإمارات للسباحة المشاركة في خليجي 25 بقطر كلاً من خويطر الظاهري، رئيس لجنة المنتخبات، وأحمد خلفان مدير المنتخب بالإضافة إلى المجري إيفان بتروف مدرب منتخب العموم، ومحمد الزناتي مدرب منتخب الشباب، والمجري زولتان سيو وعبد الله سبيت مدربي منتخب الناشئين، إضافة إلى إخصائي التأهيل المجري فيتالي أنتيبوف، والحكمين الإماراتيين خالد حبيب درويش، عبد الله فرج سليمان.


من جانب آخروصلت الدوحة أمس بعثة منتخب الإمارات للناشئين قادمة من المجر، عقب انتهاء معسكرها الإعدادي الخاص بالبطولة الخليجية، التي تنتظر ملاحظة التطور الفني للسباحين عقب التعاقد مع المدربين المجريين، وفترة الإعداد الكبيرة الذي أقامها هناك.

وأكمل الاتحاد القطري للسباحة استعداداته للبطولة، التي تقام على مدار أربعة أيام، حيث تقام منافسات فئتي ( 10 سنوات والعمومي) يومي الثلاثاء والأربعاء، ومنافسات الفئات السنية (11- 12 ، 13- 14 ، 15- 17 سنة) يومي الخميس والجمعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الوطني للسباحة يدشّن مشواره في خليجي 25 المنتخب الوطني للسباحة يدشّن مشواره في خليجي 25



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates