كاراتيه الإمارات يسافر اليابان للمشاركة في البطولة الآسيوية
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كاراتيه الإمارات" يسافر اليابان للمشاركة في البطولة الآسيوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كاراتيه الإمارات" يسافر اليابان للمشاركة في البطولة الآسيوية

كاراتيه الإمارات
اليابان ـ صوت الإمارات

وصلت بعثة «كاراتيه الإمارات» إلى اليابان بعد رحلة شاقة فاقت الـ10 ساعات من الطيران المتواصل على متن طيران الإمارات، وذلك للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية بنسختها الـ13 لكبار الرجال والبنات خلال الفترة من الأول وحتى السابع من الشهر الجاري بمشاركة ألمع نجوم القارة الصفراء، والتي يتطلع فيها نجمات ونجوم الدولة إلى تكرار إنجازهم التاريخي في النسخة السابقة التي احتضنتها دبي في كانون الأول/ ديسمبر 2013.

وضمت البعثة، اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، ودعيج رئيسي نائب رئيس اتحادات الإمارات والعرب وآسيا رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه، ومحمد الشحي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه، الخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد عضو اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للكاراتيه، إضافة إلى جابر جاسم إداريا، ونادر بيجي مدرب «كاتا»، ووحيد حسيني مدرب «كوميتيه»، ومحبوبة فراصت مدربة منتخب البنات، وناصر حسيني مدرب اللياقة البدنية، إلى جانب منتخب «الكاتا» المؤلف من اللاعبين، حميد شامس ومروان عبدالله وحمد النجار وأمين العوضي، ومنتخب «الكوميتيه» المؤلف من اللاعبين، احمد سالم وسعيد الزرعوني وإسامة خالد، ومنتخب البنات المؤلف من اللاعبات، حوراء محمد «كوميتيه»، وسلامة جاسم وهدى احمد ومنيرة علي «كاتا».

وبعد راحة قصيرة، باشر نجمات ونجوم «كاراتيه الإمارات» بخوض تدريبات خفيفة في مقر إقامة البعثة، تمهيدا لخوض الوحدات التدريبية الكاملة في الصالة المخصصة لذلك حسب الجدولة التي وضعتها اللجنة التنظيمية للحدث القاري الكبير لجميع المنتخبات المشاركة، وكان منتخبا الرجال والبنات قد دخلا مرحلة إعداد داخلي في صالة الاتحاد بنادي الوصل طوال الشهر الماضي بعدما تعذر إقامة معسكر خارجي للمنتخبين نتيجة الضائقة المالية التي يعاني منها اتحاد التايكواندو والكاراتيه في ظل الميزانية المرصودة له من الجهات المعنية.

ويشهد اليوم الثلاثاء، اجتماع قاري تنسيقي مهم تنظمه بعثة الإمارات لعدد كبير من الوفود الآسيوية لاسيما من غرب القارة الصفراء تحضيرا لخوض معركة انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي والتي تجرى غدا بمشاركة مرشح الإمارات دعيج رئيسي نائب رئيس اتحادات الإمارات والعرب وآسيا رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه، سعيا إلى احتفاظه بمنصبه القاري المهم للدورة الثانية على التوالي، ويمثل اجتماع اليوم، امتدادا لاجتماع تنسيقي مماثل احتضنته دبي في النصف الثاني من يونيو الماضي برئاسة اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وبمشاركة غالبية رؤساء اتحادات غرب القارة الآسيوية، إلى جانب عدد من رؤساء اتحادات المناطق الأخرى من القارة الصفراء.

ورغم الجهود الكبيرة والترتيبات العالية الدقة التي قام بها وفد الإمارات لضمان فوز مرشح الدولة في انتخابات الغد دعيج رئيسي، إلا أن التوقعات في أروقة الحدث في اليابان تشير إلى أن انتخابات الغد ستكون غاية في الصعوبة، وربما تشهد بروز وخفوت أسماء محددة في الساحة الآسيوية، وإلى جانب تأييد غالبية الاتحادات الآسيوية لمرشح الإمارات دعيج رئيسي إلى انتخابات تنفيذي الاتحاد الآسيوي، فإن الإسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، أعلن ومنذ اجتماع دبي يونيو الماضي وقوفه الكامل مع مرشح الإمارات، لاسيما بعدما لمس الثقل الكبير جدا الذي تحتله الدولة ممثلة باتحاد التايكواندو والكاراتيه على الصعيدين الآسيوي والدولي، وقناعته بضرورة دعم مَن يقدم خدمات كبيرة للكاراتيه في مختلف أرجاء العالم.

ويعد مروان عبدالله نجم منتخب الإمارات الأول للكاراتيه، النجم الأبرز في تشكيلة المنتخب الحالية المشاركة في البطولة الآسيوية بنسختها الـ13 في اليابان بعد إنجازه التاريخي في النسخة الماضية من البطولة الآسيوية التي أقيمت في دبي كانون الأول/ ديسمبر 2013، وحقق فيها الفوز بذهبية فردي «الكاتا» عن جدارة واستحقاق لأول مرة في تاريخ «كاراتيه الإمارات».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاراتيه الإمارات يسافر اليابان للمشاركة في البطولة الآسيوية كاراتيه الإمارات يسافر اليابان للمشاركة في البطولة الآسيوية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates