كافالييرز يقطع شوطًا نحو نهائي المنطقة الشرقية للمرة الخامسة في تاريخه
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كافالييرز يقطع شوطًا نحو نهائي المنطقة الشرقية للمرة الخامسة في تاريخه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كافالييرز يقطع شوطًا نحو نهائي المنطقة الشرقية للمرة الخامسة في تاريخه

كليفلاند كافالييرز
القاهرة – محمد عبد الحميد
قطع كليفلاند كافالييرز شوطا مهمًا نحو بلوغ نهائي المنطقة الشرقية للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه وذلك بعدما تقدم على اتلانتا هوكس 2-صفر باكتساحه 123-98 الأربعاء في الدور الثاني من "بلاي اوف" دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وعلى ملعب "كويكن لونز ارينا وامام 20562 متفرجًا، سطر كليفلاند رقما قياسيا ان كان في البلاي اوف او الموسم المنتظم بعدما دك سلة ضيفه اتلانتا بـ25 سلة ثلاثية في طريقه لحسم مواجهته الثانية مع منافسه والاستفادة بالتالي على اكمل وجه من عامل الارض الذي حققه نتيجة تصدره ترتيب المنطقة الشرقية خلال الموسم المنتظم.
"الليلة كانت ليلة مميزة لجميع من لعب. هذا الدوري كان شاهدا على العديد من الفرق الرائعة، العديد من اللاعبين الرائعين والمسددين الرائعين، وبالنسبة لنا ان نسجل هذا الرقم القياسي (في تاريخ الدوري) فهذا امر مميز حقا"، هذا ما قاله نجم كليفلاند "الملك" ليبرون جيمس الساعي الى قيادة فريق بداياته للقبه الاول بعدما تذوق شخصيا التتويج لكن مع ميامي هيت الذي احرز معه اللقب عامي 2012 و2013 بعدما ترك كليفلاند، الفريق الذي جاء به الى الدوري عام 2003.

وسجل جيمس ثلاث من ثلاثيات فريقه الـ25 وانهى اللقاء وفي رصيده 27 نقطة مع 4 متابعات و5 تمريرات حاسمة، فيما سجل دجاي آر سميث 7 ثلاثيات لوصيف بطل الدوري، اي 21 نقطة من خارج قوس من اصل نقاطه الـ23، واضاف كايري ايرفينغ 19 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة في مباراة اراح خلالها كليفلاند لاعبيه الخمسة الاساسيين طيلة الربع الاخير، وسدد كيلفلاند 45 مرة من خارج القوس ونجح 10 من لاعبيه في تسجيل ثلاثية واحدة على الاقل.

"عندما تنجح في تسجيل محاولات من هذا النوع، فلا اعلم بصراحة اذا كان باستطاعة اي فريق الفوز عليهم"، هذا كان رأي نجم اتلانتا كايل كورفر الذي يعتبر من افضل اللاعبين الذين عرفهم الدوري في التسديد من خارج القوس، مضيفا: "كنا نأمل بان يبدأوا في الاخفاق (بالتسديد من خارج القوس) في مرحلة من مراحل المباراة" التي شهدت 18 ثلاثية ناجحة لاصحاب الارض في الشوط الاول ثم اضافوا 7 اخرى في الشوط الثاني ليذلوا اتلانتا الذي مني بهزيمته العاشرة على التوالي في الادوار الاقصائية امام كليفلاند.

وتمكن كليفلاند من معادلة الرقم القياسي في عدد السلات الثلاثية والمسجل باسم اورلاندو ماجيك (2009) وهيوستن روكتس (2013) قبل 24ر2 دقيقة على نهاية اللقاء بفضل الاحتياطي دانتاي جونز قبل ان يحطم الرقم بسلة من مو وليامز، علما بان الرقم القياسي من حيث عدد السلات الثلاثية في البلاي اوف وليس في الدوري بمجمله قدره 21 محاولة ناجحة سجله مؤخرا غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب الذي يبدو في طريقه لتجديد الموعد مع كليفلاند في نهائي الدوري، ويعود اتلانتا الذي تخلف في الشوط الاول بفارق 38 نقطة عن مضيفه والذي برز فيه بول ميلساب (16 نقطة مع 11 متابعة) وجيف تيغ (14 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة)، الى ملعبه الجمعة لخوض المباراة الثالثة على امل استعادة توازنه والمحافظة على اماله ببلوغ نهائي المنطقة للمرة الثانية على التوالي (خسر نهائي 2015 امام كليفلاند صفر-4).
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كافالييرز يقطع شوطًا نحو نهائي المنطقة الشرقية للمرة الخامسة في تاريخه كافالييرز يقطع شوطًا نحو نهائي المنطقة الشرقية للمرة الخامسة في تاريخه



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates