780 راميًا يمثلون 91 دولة يدشنون مونديال لوناتو الخميس
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

780 راميًا يمثلون 91 دولة يدشنون مونديال لوناتو الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 780 راميًا يمثلون 91 دولة يدشنون مونديال لوناتو الخميس

بطولة العالم لرماية الاطباق
لوناتو ـ صوت الإمارات

تشهد مدينة لوناتو الايطالية حفل الافتتاح الرسمي لبطولة العالم لرماية الاطباق، بقلعة المدينة التاريخية، اليوم الخميس، وتحظى البطولة هذه المرة بمشاركة واسعة وقياسية من رماة العالم "الرجال والسيدات والشباب والشابات، بينهم نجوم منتخبنا الوطني".

ومن المقرر أن يدخل المنافسات 780 رامياً ورامية يمثلون 91 دولة، يحدوهم الامل جميعاً في اللحاق بقطار التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، الى جانب مشاركة 173 رامياً من الشباب و64 رامية من الشابات، ويشارك في البطولة 11 دولة عربية هي الامارات والسعودية والكويت والبحرين وقطر وعمان ومصر والمغرب وسوريا ولبنان والعراق، ولعلها الفرصة الوحيدة والأخيرة لمعظم رماة العالم إلا أن رماة اقيانوسيا والرماة العرب لا يزال أمامهم فرصة تالية وأخيرة في نوفمبر المقبل، حيث تقام بطولة آسيا بالكويت وبطولة أفريقيا بمصر بعد اعتذار جنوب أفريقيا.

ويعقد الاجتماع الفني العام ظهر اليوم بالقاعة الكبرى بمقر النادي في لوناتو بحضور المندوب الفني للبطولة المصري مدحت وهدان نائب رئس الاتحاد الدولي السابق كما يحضر الاجتماع رئيس الحكام وممثلي الدولة المشاركة، حيث سيتم خلال هذا الاجتماع التنويري توضيح كافة الإجراءات التنظيمة وعدد المجموعات والميادين ومواعيد بداية الرمي ومواعيد تحرك الحافلات من الفنادق إلى النادي والتعليمات الفنية الخاصة بحكام الجولات من الرماة وغيرها من الأمور الفنية والتنظيمية، كما تقوم اللجنة الفنية بالرد على استفسارات الحاضرين.

وسيخوض رماة التراب وعددهم 366 راميا ورامية اليوم التدريب الرسمي للبطولة التي من المقرر أن يمثلنا فيها بصفة أساسية على صعيد الرجال كل من حمد بن مجرن الكندي وأحمد بن الشيخ محمد بن مجرن وعبد الله بوهليبة وفي بطولة الشباب يمثلنا عبد الله مراد ومجرن حمد الكندي وراشد احمد بن مجرن، وكان رماتنا قد وصلوا الى لوناتو منذ ايام وواصلوا تدريباتهم على ميادين البطولة للتأقلم عليها، حيث تدرب رماة التراب بصفة مستمرة، فيما أتيحت الفرصة لرماة الدبل تراب والاسكيت أول من أمس ثم توقف الرمي مرة ثانية بسبب بداية بطولة التراب، وكما هو معروف فإن الرامي المخضرم سيف الشامسي رامي الدبل تراب والنجم الأولمبي سيف بن فطيس رامي الاسكيت كانا قد وصلا الى لوناتو منذ ثلاثة أيام وانتظما في المران يوم أول من أمس.

ومن المقرر أن يصل اليوم إلى مدينة لوناتو الايطالية الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم والطاقم الإداري والفني الخاص به للمشاركة في بطولة الاسكيت ضمن منافسات بطولة العالم لرماية الأطباق المزمع إقامتها يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 أيلول/ سبتمبر الجاري، كما سيصل يوم غد الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم للمشاركة في بطولة الدبل تراب المقررة يوم الاثنين المقبل.

ويعقد الاتحاد الدولي للرماية اجتماعه الاعتيادي صباح اليوم بفندق منتجع ارزاجا الشهير برئاسة المكسيكي اليجاريو رئيس الاتحاد الدولي وبحضور اللواء د. أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الامارات للرماية عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي في دورته الحالية، ومن ابرز الموضوعات على جدول أعمال الاجتماع موضوع مهم يؤرق كافة الاتحادات الوطنية بسبب استبعاد عدد من الرماة نتيجة زيادة وزن الطلقات من المصانع دون أي دخل لهؤلاء الرماة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

780 راميًا يمثلون 91 دولة يدشنون مونديال لوناتو الخميس 780 راميًا يمثلون 91 دولة يدشنون مونديال لوناتو الخميس



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 22:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أمين الشرقية يفتتح بطولة "عز وهيبة" للفروسية

GMT 00:53 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

جامعة الباحة تدشن قاعات التعليم الإلكتروني

GMT 20:42 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

السياح والزوار الإجانب يشيدون بمهرجان الظفرة الثامن

GMT 22:41 2013 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

الدلافين تتمتع بذاكرة فائقة

GMT 16:50 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

خلايا شمسية جديدة متطورة تتبع أشعة الشمس

GMT 03:47 2013 الخميس ,04 إبريل / نيسان

اليابان تقرر تحرير سوق الكهرباء ابتداء من 2016

GMT 19:20 2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

"إسعاف دبي" تدشن خدمة "المستجيب النسائي"

GMT 15:54 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "اليم انانتارا" يعيد الحياة لمساكن الأجداد بشكل عصري

GMT 01:51 2014 الجمعة ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حجاب العروس أصبح مميزًا من حيث التطريز والتصميم

GMT 13:16 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عملاء "غوغل" يكشفون عن عيوب هاتفي "بيكسيل 2"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates