6 مسابقات تنافسية تنتظر الفرسان في بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز
آخر تحديث 19:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

6 مسابقات تنافسية تنتظر الفرسان في بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 مسابقات تنافسية تنتظر الفرسان في بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز

قفز الحواجز
القاهرة – محمد عبد المحسن

تحت رعاية سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة تنطلق صباح غد عند الساعة 8 صباحاً بطولة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لقفز الحواجز برعاية شركة عز الخيل بأولى المسابقات لفئة الناشئين مسابقة التأهل لمرحلة التمايز، حيث تضم بطولة اليوم 6 مسابقات، وينتظر أن تشهد البطولة مشاركة واسعة ومنافسات قوية بناء على معطيات ما شهدته البطولات الماضية.

وتتوجه أنظار محبي وعشاق سباقات قفز الحواجز الى ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفه، حيث ينتظر الجميع المنافسات القوية في المسابقات والبطولات التي ستقام للناشئين والكبار، بعد الحماس الذي  شهدته البطولات السابقة و التنافس مثير وشيق والمفاجآت الكثيرة التي قدمها الفرسان.

وأكد مصمم المسالك الدولي سيد طالب العلوي أنه وحتى بطولة اليوم قدم الفرسان والمشاركون من مختلف الاسطبلات المحلية مستويات فنية عالية وراقية وقال "من خلال متابعتنا الدائمة لمسابقات القفز بالبطولات المحلية لمسنا مدى تطور هذه الرياضة واهتمام الفرسان والفارسات بتطوير مستوياتهم الفنية، لذا نحن نحرص من خلال التنسيق المستمر مع الأخوة مسئولي اللجنة المنظمة ولجنة قفز الحواجز التابعة للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بأن نخلق أجواء تنافسية وشيقة للفرسان من خلال تصميم مسالك فيها صعوبة وتساهم في تطوير مستوياتهم من خلال الارتفاعات التي بلغت 140 سم، حيث تمتلك مملكة البحرين العديد من الفرسان والفارسات المتميزين الذين يمتلكون مهارات عالية".

قد يهمك أيضًا

المهيري يمثل الإمارات في كأس العالم لقفز الحواجز

بطولة سلطان بن زايد لقفز الحواجز تنطلق الخميس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 مسابقات تنافسية تنتظر الفرسان في بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز 6 مسابقات تنافسية تنتظر الفرسان في بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates