654 رياضياً في تحدي المرفأ للجري والدراجات
آخر تحديث 02:26:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

654 رياضياً في تحدي المرفأ للجري والدراجات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 654 رياضياً في تحدي المرفأ للجري والدراجات

تكريم الفائزين في بطولتي الجري والدراجات الهوائية بالمرفأ
دبي _ صوت الامارات

استقطبت بطولتا «المرفأ» لرياضتي الجري والدراجات الهوائية 654 مشاركاً من مختلف الجنسيات والفئات العمرية على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين وبلغت مجموع الجوائز 356 ألف درهم.

تأتي البطولتان برعاية ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وبتنظيم من شرطة أبوظبي - مديرية الظفرة ودائرة التخطيط العمراني والبلديات - بلدية منطقة الظفرة ومجلس أبوظبي الرياضي، وذلك بالتزامن مع مهرجان الظفرة البحري 2019.

وشهدت بطولة الجري التي أقيمت الجمعة مشاركة 483 عداء وعداءة بمجموعة جوائز وصلت إلى 236 ألف درهم تنافسوا على 3 فئات الأولى 3 كم «تحت 17 سنة»، ففي فئة «تحت 10 سنوات» فازت مريم القبيسي والبريطاني زاك بيتمان بالمركز الأول، فيما فازت في فئة «تحت 13 سنة» البريطانية جريس تايلور ومواطنها لوكاس سيبستيان بالمركز الأول وفي فئة «تحت 17 سنة» فازت بالمركز الأول البلجيكية باولين ديجروف والكويتي أحمد المانع. وفي سباق الـ5 كم فازت كل من الإندونيسية ايميليا ومريم ماهر والبريطانية ريبيكا والجنوب أفريقية زورينا بفئات السباق «18-29» «30-39» «40-49» «فوق 50 سنة»على التوالي.. فيما فاز المغربي عبدالعلي بوعزي ومواطنه تودا والبريطاني جاريت والفرنسي ليبيك بفئات السباق «18-29»، «30-39»، «40-49»، «فوق 50 سنة» على التوالي أيضاً. أما سباق الـ10 كم «إناث».. ففازت به الإثيوبية فانوس تيكل عن فئة «18-29» ومواطنتها رحمة علي عن فئة «30-39» والفرنسية لطيفة الصاروخ عن فئة «40-49» والأسترالية بومان عن فئة «فوق50».

وعلى صعيد الذكور، فاز المغربي أنور الغز بفئة «18-29» ومواطنه سمير جوهر في فئة «30-39» والإماراتي عادل النعيمي في فئة «40-49» والبريطاني ويستهد في فئة «فوق 50»، فيما شهدت بطولة الدراجات الهوائية التي أقيمت السبت مشاركة 171 دراجاً ودراجة لمسافة 70 كم بمجموع جوائز وصل إلى 120 ألف درهم وبدأ السباق بجولة استعراضية للدراجين مروا من خلالها بموقع مهرجان الظفرة البحري 2019، لينطلق بعدها التوقيت الرسمي للسباق.

وتوج الفائزين في بطولتي الجري والدراجات الهوائية اللتين أقيمتا سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعيسى سيف المزروعي نائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية - أبوظبي، وعبيد خلفان المزروعي مدير مهرجان الظفرة البحري، والعقيد حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة ومحمد علي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابة، وراشد عتيق الرميثي المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بالإنابة بالبلدية، وسعيد المهيري مدير إدارة الموارد البشرية في مجلس أبوظبي الرياضي، وخالد القبيسي رئيس قسم الرياضة المجتمعية في المجلس.
  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تحديد موعد ماراثون أدنوك أبوظبي في العاصمة الإماراتية

سباق مجلس أبوظبي الرياضي للجري يشهد دخول 649 شخصًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

654 رياضياً في تحدي المرفأ للجري والدراجات 654 رياضياً في تحدي المرفأ للجري والدراجات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

654 رياضياً في تحدي المرفأ للجري والدراجات 654 رياضياً في تحدي المرفأ للجري والدراجات



خلال عرض فيلمها المُشارك في الدورة الثانية والسبعين

ماريون كوتيار تخطف الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان "كان"

باريس - مارينا منصف
خطفت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار الأنظار إليها على السجادة الحمراء لعرض فيلم Matthias & Maxime المشارك بالمسابقة الرسمية في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ72، إذ حضرت بملابس مثيرة أظهرت منطقة الخصر على شورت، وحضر مخرج الفيلم جزافيي دولان وعدد من الضيوف. تدور أحداث الفيلم في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تلفزيوني سابق لمسلسل ينتمي إلى نوعية "الويسترن" أو الغرب الأميركي، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون. يركز الفيلم على سلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينات من القرن...المزيد

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 06:57 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

نيمار يصاب بالدهشة عند رؤية ويل سميث

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates