رئيس الحرس الوطني يرعى بطولة الماراثون العسكري ومسابقة الرماية
آخر تحديث 08:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس الحرس الوطني يرعى بطولة الماراثون العسكري ومسابقة الرماية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الحرس الوطني يرعى بطولة الماراثون العسكري ومسابقة الرماية

الحرس الوطني
القاهرة – محمد عبد المحسن

أقيم تحت رعاية الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني حفل ختام بطولة رئيس الحرس الوطني لسباق الماراثون العسكري ومسابقة الرماية بالبنادق والمسدس، بحضور اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني، وذلك صباح أمس في مجمع ميادين الرماية بمعسكر الصخير.

ولدى وصول سمو رئيس الحرس الوطني إلى موقع الاحتفال، ويرافقه مدير أركان الحرس الوطني، كان في الاستقبال كبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات ورؤساء الشُعب.

وبدأت بطولة سمو رئيس الحرس الوطني بسباق الماراثون العسكري لوحدات الحرس الوطني مسافة 42 كيلومتراً في الساعة السابعة والنصف صباحاً، انطلاقاً من البوابة الرئيسية لمعسكر الصخير مروراً بدوار العوالي ثم منطقة حفيرة وشارع الملك حمد وشارع العمر، وانتهاءً أمام المنصة الرئيسية لمجمع ميادين الرماية، ليكون فريق وحدة العمليات الخاصة أول الفرق التي تقطع مسافة المارثون، تلاه فريق كتيبة الحرس الوطني التاسعة.

وتتمثل بطولة الماراثون العسكري في تتابع الفريق الواحد، المكون من 21 فرداً في قطع المسافة الإجمالية حاملاً معداته العسكرية، وذلك بمعدل 2 كيلومتر لكل فرد.

كما شاركت كل وحدات الحرس الوطني في تصفيات مسابقة الرماية بالبندقية والمسدس، والتي أقيمت على مدى يومي 3 و4 مارس، وتأهل منها 4 فرق للتصفيات النهائية التي اختتمت أمس (7 مارس) وتحدد على أثرها المركز الأول لوحدة العمليات الخاصة والثاني لوحدة الإسناد الإداري.

وفي الختام، تفضل سمو رئيس الحرس الوطني بتسليم كؤوس البطولة، والميداليات للمركزين الأول والثاني، منوهاً سموه بالدور الواسع الذي توليه رئاسة الحرس الوطني للرياضة، وأهمية الحفاظ على تنظيم مثل هذه البطولات والمسابقات لرفع مستوى التنافسية واللياقة البدنية، وبما يسهم في تعزيز مستوى العمل الجماعي بين منسوبي الحرس الوطني

قد يهمك أيضًا :

طلقات الرماية تحتفي باليوم الرياضي في ند الشبا

نادي الرماية ينظم بطولة الأعياد الوطنية بقرية الشيخ "صباح الأحمد" التراثية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الحرس الوطني يرعى بطولة الماراثون العسكري ومسابقة الرماية رئيس الحرس الوطني يرعى بطولة الماراثون العسكري ومسابقة الرماية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates