لونديرو يتقدم خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كوردوبا للتنس
آخر تحديث 13:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لونديرو يتقدم خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كوردوبا للتنس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لونديرو يتقدم خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كوردوبا للتنس

لونديرو يتقدم خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كوردوبا
كانبرا - صوت الامارات

تقدم لاعب التنس الأرجنتيني خوان إجناسيو لونديرو خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في بطولة كوردوبا المفتوحة بفوزه الثمين على مواطنه بدرو كاشين 6 / 3 و6 / 3 مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في الدور الثاني للبطولة.

وتأهل لونديرو المصنف الثامن للبطولة إلى دور الثمانية الذي يلتقي فيه الصربي لازلو جيري المصنف الرابع للبطولة والذي تأهل لدور الثمانية بالفوز على الإسباني بدرو بورتيرو مارتينيز 6 / 3 و6 / 4 في مباراة أخرى مساء أمس الخميس في الدور الثاني للبطولة.

وكان لونديرو توج بلقب النسخة الأولى من البطولة في العام الماضي علما بأنه خاض البطولة وقتها ببطاقة دعوة (وايلد كارد) لكونه وقتها أحد اللاعبين المغمورين فلم يكن قد فاز بأي مباراة في بطولات الرابطة العالمية لمحترفي التنس حتى ذلك الوقت، ولكن اللاعب شق طريقه بثبات حتى توج باللقب كما حقق قفزة هائلة في التصنيف العالمي حيث تقدم للمركز الـ50 بالتصنيف العالمي.

وشق الأرجنتيني الآخر دييجو سيباستيان شوارتزمان المصنف الأول للبطولة طريقه إلى دور الثمانية بالفوز على الإسباني جومي مونار 6 / 1 و7 / 5 ليلتقي في دور الثمانية مع الإسباني ألبرت راموس فينولاس المصنف الخامس للبطولة والذي تأهل لنفس الدور بالفوز على مواطنه بابلو أندوخار 6 / 3 و6 / 7 (4 / 7) و6 / 4 .

قد يهمك ايضا

سبورتنج يستضيف الأهلي في دوري السلة الثلاثاء

ماجد ناصر يقود شباب الأهلي إلى نهائي كأس الخليج العربي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لونديرو يتقدم خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كوردوبا للتنس لونديرو يتقدم خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كوردوبا للتنس



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates