ديوكوفيتش في مواجهة انتقامية أمام كولشرايبر بمونتي كارلو
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديوكوفيتش في مواجهة انتقامية أمام كولشرايبر بمونتي كارلو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديوكوفيتش في مواجهة انتقامية أمام كولشرايبر بمونتي كارلو

النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش
القاهرة – محمد عبد المحسن

تشهد مباريات اليوم الثالث من بطولة مونتي كارلو اليوم الثلاثاء، ظهور المصنف الأول عالميًا نوفاك ديوكوفيتش للمرة الأولى، في بداية حملته للتتويج بلقبه الثالث في أولى بطولات الأساتذة على الملاعب الترابية.

ويصطدم ديوكوفيتش، بفيليب كولشرايبر، في مباراة انتقامية؛ حيث سقط أمام الألماني في الدور الثالث من بطولة إنديان ويلز للأساتذة الشهر الماضي.

ويتفوق ديوكوفيتش في المواجهات المباشرة على كولشرايبر (8-2)، إلا أن الفوز الوحيد الذي حققه الألماني على الصربي على الملاعب الترابية كان من 10 سنوات، وتحديدًا في بطولة رولان جاروس.

وضمن مباريات اليوم أيضًا، يواجه السويسري ستان فافرينكا، بطل مونتي كارلو 2014، نظيره الإيطالي ماركو سيكتشيناتو، المتخصص على الملاعب الترابية.

وتوج سيكتشيناتو طوال مسيرته الاحترافية بـ3 ألقاب، جميعهم على الملاعب الترابية ببودابيست، وأوماج 2018 وفي بوينس أيرس هذا العام.

ويواجه الفائز من مباراة فافرينكا، وسيكتشيناتو في الدور المقبل، الفائز من مباراة مارين سيليتش، وجيدو بيلا بحثًا عن مقعد في ربع النهائي.

بدوره يواجه الكندي الشاب فيليكس أوجير أليازيمي، الذي وصل إلى أعلى تصنيف في مسيرته الاحترافية وهو 33 عالميًا بعد الوصول إلى نصف نهائي بطولة ميامي، نظيره الأرجنتيني خوان إيجناسيو لونديرو، على أن يواجه الفائز من ذلك اللقاء، الألماني ألكسندر زفيريف، غدًا الأربعاء.

وفي باقي مباريات الجدول الرئيسي، يواجه الروسي كارين خاشانوف نظيره الإيطالي لورينزو سونيجو القادم من الأدوار التمهيدية، كما يواجه الكرواتي بورنا تشوريتش نظيره الإسباني جوم مينار، في الوقت الذي يصطدم فيه الفرنسي جو ويلفريد تسونجا والذي سبق وأن وصل إلى نصف نهائي مونتي كارلو مرتين من قبل، بنظيره الأمريكي تايلور فريتز.

قد يهمك ايضا 

الصربي نوفاك ديوكوفيتش يفوز في مواجهة حماسية أمام ديلبونيس

نوفاك ديوكوفيتش ينفي توتر علاقته بزميليه فيدرر ونادال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوكوفيتش في مواجهة انتقامية أمام كولشرايبر بمونتي كارلو ديوكوفيتش في مواجهة انتقامية أمام كولشرايبر بمونتي كارلو



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates