أندي موراي ورافايل نادال يفوزان ويتأهلان إلى نصف نهائي دورة مونتي كارلو
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أندي موراي ورافايل نادال يفوزان ويتأهلان إلى نصف نهائي دورة مونتي كارلو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أندي موراي ورافايل نادال يفوزان ويتأهلان إلى نصف نهائي دورة مونتي كارلو

أندي موراي ورافائيل نادال
القاهرة –محمد عبد الحميد

تأهل البريطاني أندي موراي المصنف ثانيًا إلى نصف نهائي دورة مونتي كارلو، ثالث دورات الماسترز للألف نقطة في كرة المضرب والبالغة جوائزها 4.94 ملايين يورو, وفي ربع النهائي اليوم الجمعة، فاز موراي على الكندي ميلوش راونيتش العاشر بسهولة تامة 6-2 و6-صفر, ويلتقي موراي في نصف النهائي مع الإسباني رافايل نادال الخامس الذي تغلب بدوره على السويسري ستانيسلاس فافرينكا الرابع 6-1 و6-4, وتفوق موراي على نادال في المباراة الأخيرة بينهما على الملاعب الترابية وكانت في نهائي دورة مدريد العام الماضي.

ويحمل نادال الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب هذه الدورة حيث توج بها 8 مرات متتالية بين 2005 و2012، في حين توج فافرينكا فيها مرة واحدة عام 2014, ويقدم الاسباني عادة افضل عروضه على الملاعب الترابية ويعتبر الافضل فيها على الاطلاق، لكنه فقد العديد من القابه عليها في الموسم الماضي الذي شهد تراجعا ملحوظا في مستواه خصوصا في رولان غاروس الفرنسية، ثاني بطولات الغراند سلام.

ولم يحقق نادال نتائج جيدة منذ بداية الموسم فخرج من الدور الاول في بطولة أستراليا المفتوحة، ثم خسر أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول في العالم في نصف نهائي دورة أنديان ويلز، ثم امام البوسني المغمور دامير دغومهور في الدور الثاني من دورة ميامي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندي موراي ورافايل نادال يفوزان ويتأهلان إلى نصف نهائي دورة مونتي كارلو أندي موراي ورافايل نادال يفوزان ويتأهلان إلى نصف نهائي دورة مونتي كارلو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates