الطارق العامري يهنئ البريطاني لويس هاميلتون لحصوله على جائزة فورمولا1
آخر تحديث 00:58:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطارق العامري يهنئ البريطاني لويس هاميلتون لحصوله على جائزة "فورمولا1"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطارق العامري يهنئ البريطاني لويس هاميلتون لحصوله على جائزة "فورمولا1"

الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس
لندن - صوت الامارات

هنأ الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، البريطاني لويس هاميلتون، من فريق المرسيدس، بمناسبة فوزه بالمركز الأول في سباق الذكرى السنوية العاشرة لجائزة الاتحاد للطيران الكبرى، للفورمولا 1، والتي تتزامن مع احتفالات الإمارات بعام زايد.

وهنأه كذلك بمناسبة، إحرازه بطولة العالم للسائقين للفورمولا1 للمرة الخامسة، وشكر جميع الفرق والسائقين، على عروض القيادة والمنافسة القوية، التي أمتعوا بها الجمهور مكتمل العدد في الحلبة.

وأكد العامري أن الجميع كانوا دعماً في تقديم حدث استثنائي في الذكرى السنوية العاشرة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبو ظبي.

وقال : "شهدنا 4 أيام حافلة بالأنشطة الترفيهية الرائعة في مختلف أرجاء حلبة مرسى ياس، ابتداءً من أحداث الإثارة على مسار السباق الذي شهد سباقات فورمولا1 وفورمولا2 وجي بي 3، ووصولًا إلى الفعاليات المتنوعة في مناطق الواحات، وانتهاء بحفلات ما بعد السباق".

وأضاف: "أثبتت أبو ظبي وحلبة مرسى ياس مجددا، سمعتهما المميزة في تنظيم فعاليات رياضية وترفيهية ذات مستوى عالمي"

وتابع العامري: "استطاعت حلبة مرسى ياس، أن تكتب اسمها على خريطة العالم لسباقات فورمولا 1 بحروف من ذهب على مدار 10 سنوات كان التميز عنوانًا رئيسيًا لها عبر الرياضة والترفيه على حد سواء".

وزاد: "نشكر جميع المشجعين الذين توافدوا من مختلف أنحاء العالم وساهموا في إحياء الأجواء الاحتفالية طوال أيام عطلة الأسبوع، ونتطلع لاستقبالهم مجددًا في المواسم القادمة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطارق العامري يهنئ البريطاني لويس هاميلتون لحصوله على جائزة فورمولا1 الطارق العامري يهنئ البريطاني لويس هاميلتون لحصوله على جائزة فورمولا1



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates